قيدها بالحبال وعذبها.. ربة منزل تلفظ أنفاسها على يد زوجها بالمنيرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، القبض على عامل في اتهامه بتقييد زوجته والتعدي عليها ضربا حتى الموت بسبب خلافات زوجية داخل مسكنهما بدائرة قسم شرطة المنيرة الغربية شمال المحافظة.

اقرأ أيضا| بعد 48 ساعة من زفافها.. عروس البدرشين ألقت نفسها من الطابق الثالث

تعود التفاصيل، عندما تلقى الرائد حسام العباسي رئيس مباحث قسم شرطة المنيرة الغربية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة ربة منزل داخل مسكنها بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة ربة منزل في العقد الثالث من عمرها مقيدة بالحبال وبها آثار تعذيب، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الجريمة زوج المجني عليها وإقدامه على إنهاء حياتها ضربا بسبب خلافات زوجية.

عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة تمكنت قوة أمنية برئاسة الرائد مصطفى الدكر معاون أول مباحث قسم شرطة المنيرة الغربية من ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان القسم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بسبب خلافات زوجية، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

في سياق آخر، تواصل النيابة العامة بالبدرشين، التحقيق في إصابة عروس، بعد أن ألقت بنفسها من الطابق الثالث بعد يومين من زفافها، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

كشفت التحقيقات، أن المصابة تبلغ من العمر ١٧ عاما وتزوجت من شاب يبلغ من العمر ٣٥ عاما بعد ضغط من أسرتها، وإجبارها على الزواج منه رغما عنها.

الجدير بالذكر، كانت تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد سقوط فتاة من الطابق الثالث بمسكنها في البدرشين، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.


بإجراء التحريات تبين لرجال المباحث أن المصابة مر على زفافها يومين فقط، وأن أسرتها أجبرتها على الزواج وسقطت من الطابق الثالث لتصاب بكسور في أنحاء متفرقة من الجسد، تم نقلها للمستشفى وتحرر محضر بالواقعة،  وتولت النيابة المختصة التحقيق.