أديب يقدم العزاء لـ«جومانا» معدة برنامجه بعد وفاة والدتها

الإعلامى عمرو أديب
الإعلامى عمرو أديب

قدم الإعلامى عمرو أديب واجب العزاء في وفاة والدة الإعلامية "جومانا" معدة حلقة محمد صلاح التى ستذاع غدا على برنامج "واتش أت" وبعد ثلاثة أيام على قناة "MBC" مصر.

وأضاف أديب خلال برنامجة "الحكاية" أن المعدة قد انتقلت والدتها إلى رحمة الله أثناء العمل على إعداد حلقة محمد صلاح، مشيرا إلى أنها من المعدين الأكفاء والقادرين على العمل فى ظل الظروف الصعبة.

وأعلن أديب أن حواره مع نجم منتخب مصر ونادى ليفربول سيذاع غدا على منصة "شاهد" مجانا وذلك قبل ثلاثة أيام من موعد إذاعته على قناة "ام بى سى مصر".

وأضاف خلال برنامجة "الحكاية" أن الحوار سيستمر لمدة 80 دقيقة، مشيرا إلى أن محمد صلاح يقوم بانجاز عبقرى، مؤكدا على أننا نشهد الأيام الذهبية لمحمد صلاح.

ومن ناحية اخرى فقد كشف المحترف المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي عن الشعور الذي ينتابه خلال التواجد مع منتخب مصر وذلك خلال البرمو التي أعلنت عنه قناة إم بي سي مصر في الحوار المسجل الذى أجراه الإعلامي عمرو أديب مع الفرعون المصري .

وقال صلاح: " منتخب مصر فوق أى حد ". وأضاف: "ببقي مبسوط أوي وأنا فى مصر وأنا وسط اللاعيبه وأول ما أوصل البلد بشكل عام".

كما يجيب صلاح في الحوار المنتظر إذاعته على أكثر من سؤال أبرزهم علاقته بساديو ماني وهل باقي في ليفربول وما شعوره عندما شاهد صور نظرات كريستيانو رونالدو له ولماذا ظهر ببودي جارد مع منتخب مصر؟ 

وكان النجم المصري قاد فريقه ليفربول لفوز كبير على إيفرتون بنتيجة 4-1، في «ديربي ميرسيسايد» والذي أقيم على ملعب «جوديسون بارك» مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي.

وشارك محمد صلاح في المباراة من بدايتها وقدم أداءً متميزا وسجل هدفين رائعين في شباك الحارس جوردان بيكفورد، ليكون أول لاعب من ليفربول يسجل هدفين في إيفرتون خارج أرضه في ديربي ميرسيسايد منذ فرناندو توريس في سبتمبر 2008.

بهذه النتيجة، رفع ليفربول رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب بفارق نقطتين عن المتصدر تشيلسي، بينما يأتي إيفرتون في المركز الـ14 برصيد 15 نقطة.

اقرأ أيضا  | عمرو أديب عن ترتيب محمد صلاح في جائزة الكرة الذهبية: نتيجة صادمة وغريبة

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي