رموز وحكماء الزمالك يجهزون لمفاجأة انتخابية

 جانب من تدريبات الزمالك الأخيرة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة
جانب من تدريبات الزمالك الأخيرة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة

تسيطر على أجواء الزمالك حالة من الترقب قبل الدعوة لانتخابات النادى المقرر لها بعد غد وهو نفس موعد انتهاء مهلة الجهة الإدارية التى منحتها لمجلس الإدارة لتوفيق أوضاعه لائحيا حرصا على تحصين وسلامة الإجراءات.

وكانت الجهة الإدارية قد منحت مهلة إلى مجلس الإدارة ٧ أيام تنتهى بعد غد على أمل وصول القرار الحاسم من لجنة الفتوى والتشريع بمجلس الدولة لتحديد اللائحة التى تقام عليها الانتخابات .


وشهدت الأيام الماضية حراكا ونشاطا فى الشأن الانتخابى وأعلن مرتضى منصور رئيس النادى خوضه الانتخابات بقائمة مغلقة قال إنه سيعلنها فى مؤتمر صحفى بعد الدعوة للانتخابات.

وكان حسين لبيب رئيس النادى السابق قد أعلن خوضه للانتخابات بقائمة مغلقة أيضا، فيما ترددت أخبار قوية فى الكواليس عن اجتماع موسع يرتب له عدد من الرموز والحكماء فى نادى الزمالك للاستقرار على قائمة موحدة من أبناء النادى .


من ناحية أخرى كشفت الساعات الماضية عن وجود ٣ أسماء يفاضل بينهم  مجلس الإدارة لاختيار اثنين منهم لمنصبى المدرب العام والمدرب المساعد مع كارتيرون المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى وهم : عبد الحميد بسيوني، و أمير عبد العزيز ومحمد صبري.

على صعيد آخر غاب المغربى محمد أوناجم، لاعب الزمالك، عن التدريبات الجماعية للفريق أول أمس على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بعد تعثر وصوله من بلاده للقاهرة بسبب ظروف الطيران ويسعى مسئولو الزمالك إلى إيجاد حل سريع لهذه المشكلة.

كما يخوض فريق الزمالك  اليوم مباراة ودية أمام فريق بايونير أحد أندية القسم الثاني على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

اقرأ أيضاً | فلسطين يتقدم على السعودية بهدف  فى الشوط الاول.. فيديو