وفاة العملاقة "هدى شحاتة" بنت الشرقية بعد معاناة مع المرض

وفاة العملاقة "هدى شحاتة" بنت الشرقية بعد معاناة مع المرض
وفاة العملاقة "هدى شحاتة" بنت الشرقية بعد معاناة مع المرض

خيم الحزن والاسى على عزبة الشيخ حسانين التابعة لقرية الجمالية مركز الحسينية بمحافظة الشرقية لوفاة العملاقة هدى شحاتة عبد الجواد 29 عاما الحاصلة على موسوعة جينز للأرقام القياسية جسديا والملقبة هى وشقيقها اعلاميا "بـ العمالقة"وذلك بعد معاناة مع المرض ..

وتقول روحية عبد العزيز عبد الرحمن 60 عاما والدة هدى انه عقب ولادة هدى كانت تنمو بشكل طبيعى وبعد مرور عدة سنوات بدأ جسدها يتضخم وطولها  يزداد وترددت بها على الاطباء الذين أكدوا انها تعاني من خلل بالغدة النخامية مما أصابها بتضخم فى جسدها .. وانها ترددت بها على المستشفيات لعلاجها دون جدوى وان ابنتها لم تكمل دراستها لتنمر زملائها بها واشارت الى ان شقيقها محمد يعانى من نفس الحالة المرضية ..

وكان محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب قد استقبل العملاقين هدى وشقيقها محمد بديوان عام المحافظة وقام بتسليمهما وحدتين سكنيتين من الوحدات المخصصة للاسر الاولى بالرعاية بعد ان اثبتت الابحاث الاجتماعية حاجتهما الملحة لسكن ادمى ..

وكان كلف المحافظ وكيلى وزارتى الصحة والتضامن الاجتماعى بتوفير الرعاية الصحية والاجتماعية للشقيقين العملاقين وقرر توفير تروسيكل لهما ليتمكنا من الانتقال به كما وافق المحافظ على اقامة "كشك" وتجهيزة للشقيقين هدى ومحمد ليكون مصدر رزق لهما كما طالب المحافظ وكيل وزارة القوى العاملة بتوفير وظيفة بالقطاع الخاص لشقيق هدى ..

ومن الجدير بالذكر انه سوف يتم تشييع جثمان هدى شحاتة غدا 5 ديسمبر بمقابر اسرتها الكائنة بمركز الحسينية .

اقرأ أيضا | ظاهرة العنف الأسري عنوان ندوة بمركز شباب بالشرقية

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي