مدير تعليم المنوفية يترأس اجتماع مجلس الرواد

صورة موضوعية
صورة موضوعية

ترأس هاني عنتر مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني والرائد العام لاتحاد طلاب المنوفية، اليوم السبت، اجتماع مجلس الرواد باتحاد طلاب محافظة المنوفية والذي نظمه التوجيه العام للتربية الاجتماعية بالمديرية تحت شعار "الاتحادات الطلابية مواطنة وتنمية".

حضر الاجتماع الدكتور حسن الخولي رئيس مجلس الأمناء والآباء والمعلمين بالمنوفية ومديري عموم الإدارات التعليمية العشر بصفتهم أعضاء مجلس الرواد ورائدي عموم الإدارات التعليمية ومسئول الاتحادات الطلابية وأمين سر المجلس كما حضر الاجتماع الرائد العام لكل  مرحلة تعليمية  (الابتدائية ــ الإعدادية ــ الثانوية)، و3 من رواد الفصول بواقع رائد عن كل مرحلة تعليمية علاوة على عضوين من ذوي الخبرة.

وأكد "عنتر"، خلال الاجتماع مدير المديرية، ضرورة تنشيط دور المكاتب التنفيذية لاتحاد طلاب المنوفية في كافة المستويات لدراسة  كافة الأمور التي تتصل بأحوال الطلاب من النواحي الدراسية والاجتماعية والسلوكية والتأكيد على التربية الديموقراطية للطلاب من خلال الإشراف على الإجراءات التنفيذية لعملية انتخابات اتحاد الطلاب، موجها إلى امتداد مهام مجالس الرواد بالإدارات إلى متابعة تنمية القيادات الطلابية اجتماعيا ودراسيا والاهتمام بالمستوى العلمي لهم ورعاية ودعم الموهوبين والفائقين علميا وعلى مستوى الأنشطة.

جدير بالذكر، أن الاجتماع تناول عرضًا  لأعمال وإنجازات الاتحادات الطلابية عن العام الدراسي الماضي ومناقشة خطة مجلس الرواد في ضوء الموضوع المحوري (الاتحادات الطلابية.. مواطنة وتنمية)، كما تناول الاجتماع مناقشة آلية تنفيذ المسابقات الواردة من الاتحاد العام لمدارس الجمهورية والاستعداد لتنفيذ معسكر صقل وتنمية مهارات القيادات الطلابية وانتخابات المكتب التنفيذي لاتحاد طلاب المديرية عن المرحلة الإعدادية والثانوية.

 

اقرا أيضا| بعد زيارة قرينة الرئيس.. حياة كريمة تحقق حلم اثنين من أهالي قرية شما بالمنوفية| فيديو