موسيماني يلجا للاعبين الشباب لتعويض الدوليين

موسيماني
موسيماني

لجأ الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، إلي لاعبي الفريق الشباب، من أجل تعويض اللاعبين الدوليين المشاركين مع مصر وتونس في بطولة كأس العرب. 

وقرر موسيماني تصعيد 9 لاعبين للمشاركة في تدريبات الفريق الأول خلال الفترة الحالية استعدادا لاستئناف بطولة الدوري المصري. 


ويغيب عن مران المنتخب كلا من، محمد الشناوي وأكرم توفيق وايمن أشرف وعلي معلول وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي افشة ومحمد شريف. 

وكان الاهلي حصل على راحة سلبية، بعد الفوز على سموحة في الجولة السادسة من بطولة الدوري، وتوقف البطولة بسبب مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس العرب.
ومن ناحية أخري يجتمع الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي مع الجهاز المعاون ولجنة التنسيق،  لبحث موقف معسكر الامارات،  التي كان يرغب فيه من اجل تجهيز اللاعبين لاستئناف الدوري. 


ويأتي ايضا هذا الاجتماع من اجل وضع البدائل في حال الغاء معسكر الامارات، ومن المقرر ان يتم الاتفاق على اجراءات مباريات ودية في حال الغاء معسكر الامارات. 

وعلى صعيد أخر اجري الجهاز الطبي للنادي الأهلي اتصالا بعلي معلول الظهير الايسر للفريق الاطمئنان عليه. 

وجاء ذلك بعد إصابة معلول في مباراة موريتاينا في الجولة الاولي من بطولة كاس العرب، التي حقق فيها نسور قرطاج. الفوز بخمس اهداف مقابل هدف. 


وطمئن معلول الجهاز الطبي للأهلي ان الاصابة خفيفة، ولن تعوقه عن المشاركة مع الفريق الاحمر عند استئناف بطولة الدوري المصري. 

التجديد لموسيماني «الشغل الشاغل» في الأهلي