مشاهد يلقي هاتفه المحمول ليصيب محمد حماقي بسبب صورة سيلفي | فيديو

محمد حماقي
محمد حماقي

فوجي الفنان محمد حماقي أثناء إحيائه حفل افتتاح النسخة الأولى من سباق" جائزة السعودية الكبرى لفورمولا1" بأحد المشاهدين يلقي إليه هاتفه المحمول ليلتقط به صورة سيلفي مع الجمهور، لتصيب حماقي في رأسه بعدما تفادي إصابة الهاتف له في الوجه، وعاتب حماقي المشاهد وحمل الهاتف من على الأرض ليعيده إليه.

وأحيا حماقي حفل افتتاح النسخة الأولى لسباق "جائزة السعودية الكبرى لوفورمولا 1" منفردا بجوار "حلبة كورنيش جدة"  بحضور أكثر من ٣٠ الف شخص من مختلف الجنسيات العربية والاوربية بالإضافة إلى متابعة ٨٥ مليون حول العالم لفعاليات الحفل لحظة بلحظة  ليتربع حماقي بذلك على عرش كبرى وأهم إحتفالات المملكة العربية السعودية على الإطلاق حيث صعد على خشبة المسرح في كامل لياقته مرتديا ملابس رياضية ومرددا لأغنية "نفسي ابقي جنبه" وسط استقبال حافل من الجمهور من مختلف الأعمار والجنسيات العربية والاجنبية.

من جانبه وجه حماقي الشكر للحضور من الآلاف لحفاوة الإستقبال وعبر سعادته لتواجده مع أهالي المملكة العربية السعودية في أهم إحتفالاتها وبخاصة " لفورمولا 1" بنسخته الأولى والتي تعد فخرا وانجازا رياضيا لكل العرب.

وأشعل حماقي الحفل بمزيد من أغانيه المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني منها "أجمل يوم" " أحلى حاجة فيكي" ، "يزلزل" ، "ما بلاش" ، " ناويها" ، " ليه بيلموني " ،"يا ستار"  .. بالإضافة إلى عدد كبير من اغاني ألبوم  "يا فاتني"  منها " لا ملامة" ، "لوهتسيب" ،"تك" ، " طالع موضة" ، "عرض مستمر" ، "ظلموني" ، " مش قادر أنسى" و"قالوا عنك" .. وغيرها ممن قدمها تلبية لرغبات الجمهور.

وكان حماقي قد قدم الأغنية الرسمية للاحتفال العالمي  بإفتتاح أقدم طريق أثري في التاريخ " الكباش" بمدينة الأقصر حيث قدم أغنية " حلوة بلدنا حلوة" بمشاركة لارا إسكندر وشارك في تغطية الحفل ١٥٠ قناة عربية وعالمية وتصدرت الأغنية " تريند " مواقع التواصل الإجتماعي بالإضافة إلى إشادة من وسائل الإعلام المحلية والعالمية.

كما  تتطرق حماقي  بألبوم " يا فاتني" الذي أطلقه مع صيف ٢٠٢١ إلى منصات إلكترونية  لم يسبق لأي نجم عربي التعامل معها  بداية من  اختياره كأول فنان عربي يتم عرض أغانيه وحفلاته في قائمة Fortnite Soundwave الجديدة - احتفالاً بالموسيقى والفنانين من جميع أنحاء العالم وذلك داخل لعبة "فورتي نايت"  Fortnite الشهيرة عالميا .

كما يعد أول  مطرب عربي يقوم بتوقيع ألبومه ديجيتال  في بث مباشر  "لايف" وبمشاركة "حيه" لقرابة ال ٣٠٠ ألف من جمهوره حول العالم وذلك عبر صفحته على انستجرام وهو عدد من المستحيل تحقيقه في إحتفالات توقيعات الألبومات المعتادة.