«تحديث الصناعة»يعقد اجتماعاً لرفع القدرة التصديرية لمستثمري أكتوبر..الاثنين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

تتعاون جمعية مستثمرى السادس من أكتوبر برئاسة الدكتور محمد خميس شعبان مع مركز تحديث الصناعة لدعم الإحتياجات المنشأت الصناعية في التنمية والتطوير ودعم الصادرات وتعظيم استفادة المصانع من الإمكانيات والخبرات التي يوفرها مركز تحديث الصناعة.

قال الدكتور محمد خميس شعبان رئيس مجلس إدارة الجمعية بإن الاتفاق ينص على تنظيم ندوات تعريفية بالبرامج التي يقوم بها مركز تحديث الصناعة للسادة المستثمرين وأصحاب المصانع تستهدف رفع القدرة التنافسية والتصديرية وزيادرة الطاقة الإنتاجية للصناعة الوطنية.

ودعا رئيس مجلس إدارة الجمعية الأعضاء إلى ضرورة حضور برنامج تنمية الصادرات التي يقدمه المركز ويعد أحد أبرز الإنشطة التي يقدمها لأعضاء مستثمري أكتوبر في ندوة الإثنين المقبل 6 ديسمبر، والتي يستهدف زيادة فرص اختراق المنتجات المصرية للأسواق الدولية ودعم استراتيجية الدولة في تعزيز قيمة الصادرات الصناعية التي تصب بشكل مباشر في دعم الاقتصاد الوطنى.

وأشاد رئيس مجلس إدارة جمعية مستثمرى السادس من أكتوبر بالجهود التي تبذلها لجنة تنمية الصادرات بالجمعية برئاسة الأستاذ محمود برعى لخدمة الأعضاء في التعاون مع كافة الجهاد التي تساعدهم على التصدير.

كما يهدف هذا البرنامج إلى رفع الكفائة التصديرية للشركات المصرية وزيادة تنافسيتها وتشجيع التحول نجو الصادرات ذات القيمة المضافة العالية وإدارة جودة التصدير وتعزيز إدارة العمليات التصديرية للمصانع الوطنية.

ويقدم هذا البرنامج خدمات عديدة للمصانع أبرزها تقييم جاهزية الشركات للتصدير واستراتيجيات التصدير وتوافق الاعمال التجارية الدولية والتوجيه نحو تطبيق صفقات تصديرية بالإضافة إلى خدمات التسويق الرقمى للنفاذ للأسواف الدولية المستهدفة.

أقرأ ايضا «التعليم العالي»: تعاون مشترك بين بحوث الإلكترونيات ومركز تحديث الصناعة