روما وإنتر ميلان في مواجهة مرتقبة بالدوري الإيطالي

روما وإنتر ميلان
روما وإنتر ميلان

تتجه الأنظار إلى استاد ملعب الأوليمبيكو بتمام الساعة السابعة مساءً لمتابعة مباراة روما وضيفه إنتر ميلان في قمة مواجهات الجولة ال 16 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

وستكون المباراة التي يخوضها صاحب الأرض محتلال المركز الخامس على جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 25 نقطة، في حين يحتل الانتر المركز الثالث برصيد 34 نقطة.

ويسعى روما إلى الفوز اليوم لتعويض الخسارة الأخيرة أمام بولونيا بهدف دون رد، بينما يأمل إنتر ميلان مواصلة عروضه المميزة والانقضاض على الصدارة ،منتظرا تعثر المنافسين.

ويستضيف فريق ميلان نظيره ساليرنيتانا بتمام الساعة الرابعة عصرا على استاد سان سيرو.

وستكون المباراة مهمة لصاحب الأرض الذي يخوض اللقاء محتلا المركز الثاني على جدول ترتيب البطولة برصيد 35 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر نابولي، بينما يتذيل الضيوف ترتيب المسابقة برصيد 8 نقاط.

ويخوض ميلان  اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوزه في الجولة الماضية أمام جنوى بثلاثية نظيفة، وتقليص الفارق مع المتصدر نابولي لنقطة واحدة، ويسعى لاعبي فريق الروسونيري إلى الفوز وخطف الثلاث نقاط للزحف نحو المنافسة على اللقب.

في المقابل، يعاني ساليرنيتانا بسبب سوء النتائج منذ بداية الموسم، حيث إنه يحقق  الفوز في آخر 7 جولات في الدوري الايطالي.

كما يستضيف فريق نابولي نظيره أتلانتا في مباراة قوية مرتقبة بالعاشرة إلا ربع مساء.

ويأمل نابولي أن يحقق الفوز اليوم للحفاظ على جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم والتي يحتلها برصيد 36 نقطة، بينما يسعى أتلاتنا إلى مواصلة عروضة الجيدة وتحقيق مفاجأة للتقدم في صراع اللعب مع الكبار، حيث إنه يحتل المركز الرابع برصيد 31 نقطة.

إبراهيموفيتش: أشعر بالاستمتاع وكأنني صغيرًا مع لاعبي ميلان