مواعيد مباريات اليوم السبت 4 ديسمبر 2021 والقنوات الناقلة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تقام اليوم السبت 4 ديسمبر 2021 عدة مباريات مهمة في الدوريات الأوروبية الكبرى المختلفة وبطولة كأس العرب 2021 أبرزها مواجهة مصر أمام السودان في كأس العرب ومواجهة ليفربول أمام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي.

والبداية مع الدوري الإنجليزي حيث يستقبل فريق ولفرهامبتون نظيره ليفربول في الجولة الـ15 من الدوري الإتجليزي، حيث تنطلق المباراة الساعة 5 مساء بتوقيت القاهرة وتنقل عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.
يواجه فريق واتفورد نظيره مانشستر سيتي في الجولة الـ15 في الدوري الإتجليزي حيث تنطلق المباراة الساعة 6.30 مساء بتوقيت القاهرة وتبث عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.
ويستضيف فريق وست هام نظيره تشيلسي في الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي، حيث تنطلق المباراة الساعة 2.30 مساء بتوقيت القاهرة، وتبث عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.
وفي الدوري الإسباني يستقبل فريق برشلونة نظيره ريال بيتيس في الجولة السادسة عشرة من الدوري الإسباني، حيث تنطلق المباراة الساعة 5.15 مساء بتوقيت القاهرة وتبث عبر قناة beIN Sports 3 HD.
يواجه فريق أتليتكو مدريد نظيره ريال مايوركا في الجولة السادسة عشرة من الدوري الإسباني، حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة 7.30 مساء بتوقيت القاهرة وتبث عبر قناة beIN Sports 3 HD.
يواجه فريق ريال سوسيداد نظيره ريال مدريد في قمة الموسم الحالي من الدوري الإسباني، السبت، حيث تنطلق المباراة الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة وتبث عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.
وفي الدوري الإيطالي يستضيف فريق ميلان نظيره ساليزينيتانا في الجولة الـ16 من الدوري الإيطالي، حيث تبدأ المباراة الساعة 4 مساء بتوقيت القاهرة، وتبث عبر قناة الاتحاد الإيطالي على موقع يوتيوب.
يواجه فريق روما نظيره إنتر ميلان في الجولة الـ16 من الدوري الإيطالي، وتبدأ المباراة الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة وتبث عبر قناة الاتحاد الإيطالي على موقع اليوتيوب.
يستضيف فريق نابولي نظيره أتالانتا في الجولة الـ16 من الدوري الإيطالي، حيث تبدأ المباراة 09.45 مساء بتوقيت القاهرة وتبث عبر قناة الاتحاد الإيطالي على موقع يوتيوب.
ويواجه بروسيا دورتمون، نظيره بايرن ميونخ في الجولة الرابعة عشر في قمة الدوري الألماني،.
وتبدأ المباراة في تمام الساعة 7.30 مساء بتوقيت القاهرة وتبث المباراة عبر قناة بي إن سبورتس الناطقة باللغة الفرنسية.
يستقبل فريق لانس نظيره باريس سان جيرمان في الجولة السابعة عشرة من الدوري الفرنسي، حيث تنطلق المباراة الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة وتبث عبر قناة beIN Sports 4 HD.
وتستكمل منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العرب 2021 السبت حيث تختتم الجولة بـ4 مباريات.
يصطدم منتخب الأردن بنظيره المغربي في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من بطولة كأس العرب 2021، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 12 ظهرا بتوقيت القاهرة وتبث عبر قناتي بي إن سبورتس 1 و2، وقنوات الكأس القطرية المفتوحة على الهواء مباشرة.
يستأنف المنتخب الجزائري مشواره في بطولة كأس العرب 2021، حين يلاقي لبنان في الجولة الثانية، حيث تنطلق المباراة الساعة 3 مساء بتوقيت القاهرة وتبث عبر قناتي بي إن سبورتس 1 و2، وقنوات الكأس القطرية المفتوحة.
يواجه منتخب السودان نظيره المصري في ديربي النيل لحساب الجولة الثانية من كأس العرب 2021، حيث تنطلق المباراة الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة وتبث عبر قناتي بي إن سبورتس 1 و2، وقنوات الكأس القطرية المفتوحة.
يسعى منتخبا فلسطين والسعودية لتعويض خسارتهما في الجولة الأولى من كأس العرب 2021، حين يلتقيان اليوم السبت في الجولة الثانية.
وتنطلق المباراة الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة وتبث عبر قناتي بي إن سبورتس 1 و2، وقنوات الكأس القطرية المفتوحة على الهواء مباشرة.