رانيا يوسف تحتفل بعيد ميلادها في برشلونة | فيديو

رانيا يوسف
رانيا يوسف

نشرت رانيا  يوسف عبر حسابها الرسمي في موقع "إنستجرام"، مجموعة صور من الاحتفال ومقطع فيديو على صفحتها الشخصية "إنستجرام" وعلقت: "حفل عيد ميلادى مفاجئة آخرى مذهلة".

احتفلت الفنانة رانيا يوسف بعيد ميلادها وسط مجموعة من الصديقات أثناء وجودها في مدينة برشلونة الإسبانية.

يذكر أن نشرت الفنانة رانيا يوسف، من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة لها ضمن التشكيل الأساسي لنادي برشلونة.

وعلقت على الصورة: "لا إحنا نغير التشكيل".

 

جدير بالذكر أن الفنانة رانيا يوسف التقت رئيس نادي برشلونة "خوان لابورتا "، وعقب اللقاء نشرت مجموعة من الصور معه.

تواصل النجمة رانيا يوسف تصوير مشاهدها الخارجية بمسلسل المماليك في الجيزة، إذ جمعت مشاهدها اليوم بعدد من أبطال المسلسل منهم فيدرا، ومحمد سليمان وآخرون.

مسلسل المماليك من بطولة رانيا يوسف، بيومى فؤاد، دوللى شاهين، محمد لطفى، فيدرا، محمد سليمان، رامى وحيد، نانسى صلاح، حنان سليمان، رامى غيط، عمر حسن يوسف، تأليف هشام هلال، مدير تصوير احمد عبد القادر، المشرف على الانتاج احمد ذكر، منتج فنى سيد ذكر، إنتاج شركة بيست ميديا، ومن إخراج حازم فودة. 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف هو الجزء الثاني من مسلسل "الحرامي"، الذي عرض على إحدى المنصات، وهو من إخراج أحمد الجندي ويشاركة في البطولة أحمد داش، بيومي فؤاد .

يُذكر أن رانيا يوسف غابت عن فعاليات الدورة 43 لـ"مهرجان القاهرة السينمائي الدولي" المنعقد حالياً في دار الأوبرا المصرية، بسبب تواجدها خارج البلاد، لتكون المرة الأولى التي تغيب فيها عن فعاليات المهرجان منذ سنوات.

من ناحية أخرى، نشرت رانيا عبر حسابها الخاص في "إنستجرام" برومو مسلسلها الجديد "المماليك"، وشوّقت الجمهور للمسلسل، الذي من المنتظر عرضه خلال الموسم الشتوي الحالي، وهو من بطولة: بيومي فؤاد، دوللي شاهين، محمد لطفي، فيدرا، محمد سليمان، رامي وحيد، نانسي صلاح، حنان سليمان، رامي غيط، عمر حسن يوسف، تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.