«نور» باللوك الإغريقي.. ومتابعيها: «أجمل فنانة»

نور
نور

نشرت الفنانة اللبنانية نور، مجموعة صور جديدة لها على صفحتها الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت الفنانة بنور بلوك جديد ومميز، ظهرت فيه وهي مرتدية فستان مكشوف باللون الأسود، وبمكياج هادي، وبطسريحة شعر مبتكرة تعود العصر الروماني، ويطلق عليها "التسريحة الإغريقية".

وحاز اللوك الجديد للفنانة نور، على إعجاب متابعيها، وعلق احدهم قائلا: "اجمل ملاك بموووووت فيكي"، واخر قائلاً: " أحلى فنانة في لبنان والوطن العربي".

اقرأ أيضا| الفنانة اللبنانية نور عن تربية أولادها: «هما اللي بيربونا»| فيديو


وتعتبر تسريحة الشعر الرومانية من أقدم تسريحات الشعر التي عرفتها النساء على مر الزمان ،كما انها موجودة من أيام حكم الرومان الذين أثروا تأثير واضح على البلاد التي حكموها خاصة في تسريحات الشعر التي تتميز بالصعوبة والتعقيد والبساطة فى آن واحد ،وتتميز بأنها لوحة فنية ينظر إليها الكثيرون بانبهار وتحتاج إلى مصفف شعر محترف ليقوم بتطبيقها بتميز ويمكن عمل تسريحات شعر رومانية بسيطة في منزلك .

وتعد تسريحات الشعر اليونانية من أجمل الصيحات التي تلجأ العروس على اعتمادها في إطلالاتها الجذابة، فالتسريحات اليونانية تبرز جمال الشعر وكثافته وتناسب فساتين الزفاف ذات التصميمات الرقيقة، إليك أجمل تسريحات شعر يونانية للعروس لتستوحي منها الأفكار لإطلالتك الأنيقة في ليلة العمر، حيث تتنوع التسريحات التي يمكن للعروس اعتمادها لتشمل الضفائر وتسريحات الشعر المنسدلة والمموجة.

ولاعتماد تسريحات شعر يونانية للعروس يتم أولا تجعيد الشعر ليتمتع بتموجات جذابة لإطلالة ناعمة وبسيطة، ويمكن للعروس ترك شعرها منسدلا مع ربط طرفيه بطريقة بسيطة لتكتمل إطلالتها المثالية.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nour (@nouractress)