اليوم.. عرض «الثقب في السياج» ضمن المسابقة الدولية بمهرجان القاهرة السينمائي

 عرض "الثقب في السياج" ضمن المسابقة الدولية
عرض "الثقب في السياج" ضمن المسابقة الدولية

يعرض اليوم لأول مرة في الدول العربية وشمال أفريقيا، فيلم "الثقب في السياج" ضمن المسابقة الدولية، بالدورة الـ43، بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

فيلم "الثقب في السياج" من إخراج خواكين ديل باسو، وإنتاج المكسيك، بولندا، وأحداثه تدور في معسكر صيفي منعزل ومغلق في الريف المكسيكي، وتحت أعين معلميهم البالغين، يتلقى الأولاد من مدرسة خاصة مرموقة تدريبًا بدنياً وأخلاقيًا ودينيًا، يؤدي اكتشاف ثقب في السياج المحيط إلى سلسلة متزايدة من الأحداث المزعجة وتنتشر الهستيريا بسرعة.

الفيلم هو أحد عروض السجادة الحمراء، ومدته 100 دقيقة، وعرضه يبدأ في الساعة الـ6 مساء، بالمسرح الكبير في دار الأوبرا، ومن المقرر أن تعقبه مناقشة، فيما سيكون عرضه الثاني في الساعة الـ7 مساء، بسينما الزمالك 1.

تستمر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حتى يوم 5 ديسمبر المقبل، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

أقرأ أيضا: وصول ظافر العابدين لمهرجان القاهرة من أجل «غدوة»