لأول مرة بتاريخ البريميرليج.. مان يونايتد يستقبل على أرضه 9 أهداف متتالية دون رد

صورة من مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال
صورة من مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال

تمكن فريق آرسنال من افتتاح التسجيل أمام مانشستر يونايتد، في اللقاء الذي يقام حاليًا على ملعب أولد ترافورد، ضمن قمة مواجهات الجولة الـ 14 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وجاء الهدف عن طريق "إيميل سميث رو" في الدقيقة 14، بتسديدة مثيرة للجدل من خارج منطقة الجزاء أثناء سقوط الحارس ديفيد دي خيا على الأرض مصابًا.

وبحسب أرقام شبكة "أوبتا" للإحصاءات استقبلت شباك مانشستر يونايتد اليوم الهدف التاسع تواليا في البريميرليج على ملعب أولد ترافورد دون أن يسجل الشياطين الحمر أي أهداف بينهم.

وهذه أطول سلسلة من استقبال الأهداف ليونايتد على ملعبه دون رد منذ شهر نوفمبر من عام 1961.

وبدوره بات سميث رو بعمر 21 عاما و127 يوما ثاني أصغر هداف لآرسنال في البريميرليج على ملعب أولد ترافورد، خلف نيكولاس أنيلكا الذي سجل للجانرز ضد الشياطين الحمر في فبراير عام 1999 بعمر 19 عامًا و340 يوما.

ويسعى مانشستر يونايتد للخروج من نتائجه السلبية الأخيرة وتحقيق انتصار يستعيد من خلاله البريق قبل تولي رالف رانجنيك المهمة الفنية للفريق، بينما يسعى آرسنال لاستغلال تعثر وست هام أمس، وتحقيق انتصار يدخله في المراكز الأربعة الأولى بجدول الترتيب.

ويدخل مانشستر يونايتد المباراة بتشكيل يضم كل من: "دي خيا- ليندلوف- ماجواير- كريستيانو رونالدو - راشفورد- فريد- فيرنانديز- دالوت- سانشو- تيليس- ماكتوميناي".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز العاشر برصيد 18 نقطة، بينما يتواجد آرسنال في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

فيما جاء التشكيل الأساسي لآرسنال الذي أعلن عنه المدير الفني ميكيل أرتيتا، بتواجد محمد النني في بداية المباراة وبجانبه توماس بارتي، ةمارتنيلي، وسميث روي، أوديجارد، خلف المهاجم أوباميانج.

ويدخل آرسنال المباراة بتشكيل يضم كل من:

حراسة المرمى: رامسديل.

الدفاع: تومياسو، بن وايت، جابرييل، تافاريس.

وسط الملعب: محمد النني، توماس بارتي، مارتنيلي، سميث روي، أوديجارد

الهجوم: أوباميانج.

وبات محمد النني لاعب المنتخب المصري الأول لكرة القدم والمحترف في صفوف آرسنال الإنجليزي علي مقربه من الانتقال الي الدوري السعودي خلال الميركاتو الشتوي.

ووصل علاء نظمي وكيل محمد النني إلى السعودية قبل عدة ساعات لبدء التفاوض بشأن أحد العروض التي تلقاها اللاعب خلال الفترة الأخيرة بعد الإشارة إلي خروجه من حسابات ناديه الإنجليزي.

وكشفت تقارير سعودية خلال الساعات القليلة الماضية أن نادي اتحاد جدة السعودي هو أقرب الأندية التي ترغب في الحصول علي خدمات لاعب وسط المنتخب المصري خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وكان وكيل محمد النني أكد في تصريحات سابقة أن لاعب منتخب مصر ليس قريباً من فريق محدد ولكنه على بعد متساوٍ من جميع العروض، وأن فسح تعاقده اللاعب مع أرسنال ليس صحيحا وأن العقد مستمر حتي نهاية الموسم.

إقرأ أيضًا : محمد صلاح يتخطي هنري.. ويصبح أول لاعب فى البريميرليج يحقق هذا الرقم

وأشارت صحيفة المدينة السعودية أن نادي اتحاد جدة مهتم بالتعاقد مع لاعب وسط آرسنال من خلال تقديم عرضا ماليا ضخما ، وأن وكيل اللاعب متواجد في السعودية من أجل حسم الأمر.

وأشار ناصر النني والد اللاعب في تصريحات قبل عدة أسابيع أن نجله لن يعود إلي الدوري المصري في هذا الفترة ، قائلاً : "من الصعب أن يعود محمد النني لمصر خلال الفترة المقبلة، وكل ما يثار بشأن تعاقد الأهلي معه غير صحيح".

وكانت صحيفة "ذا صن" البريطانية، كشفت عدة أسابيع ، أن أرسنال سيفسخ عقد النني ليفسح له المجال للرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وابتعد النني عن المشاركة أساسيا في أغلب مباريات آرسنال خلال الفترة الماضية لكنه يحل بديلاً في بعض اللقاءات بالبريميرليج.