مرتضى منصور: مكتبي مفتوح للجميع.. وسيتم إصلاح قناة الزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن انتخابات النادي الأهلي أقيمت على نفس نظام القلعة البيضاء خلال الانتخابات الأخيرة وسبقتها.

وقال مرتضى منصور خلال حديثه مع أعضاء الجميعة العمومية في حضور مجلس الإدارة بالكامل: " أقول للجميع إن مستر أكس لا يموت ولا تيأس من رحمة الله، وزير سابق قال لي لو أنت جبل كنت وقعت، وأنا أقول الآن العدل أساس الملك".

وأضاف: "هناك لجنة برئاسة أمير مرتضى منصور لحل كافة القضايا بما فيهم القضايا الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وتابع: "اللجنة تركت ٩٠٠ ألف جنيه في الخزينة ولم يدفعوا أي أموال في الضرائب أوالتأمينات أوأرض ٦ أكتوبر، وسنعمل خلال الفترة المقبلة على تواجد ٣٠٠ مليون جنيه في خزينة النادي".

وأكمل: "من الآن مكتبي مفتوح للجميع من أصغر طفل في النادي لأكبر عضو، فأعضاء النادي هم أصحابه والجماهير هم ملاُكه، وسوف اتلقى أي شكوى من أي شخص في أي وقت خلال الفترة المقبلة".

وواصل: "قمت بإرسال كافة الأوراق الخاصة بقضايا "فيفا" ولكن اللجان لم ترسل الأوراق، الثنائي حمدي النقاز وبنجامين أشيمبونج ليس لهم مستحقات، ونحن من قمنا بشكوى المغربي خالد بوطيب، أما بالنسبة لمحمود عبد الرازق "شيكابالا" فقمنا بدفع ٤ أقساط وممدوح عباس قام بالحجز على حسابات النادي".

وأردف: "وربحنا قضية محمود عبد المنعم "كهربا"، ومعروف يوسف لم يتم قيده من الأساس، كما أن السويسري جروس وجهازه لم يحضروا في الموعد المحدد بعد رحيله عن الفريق، وعندما رفعوا قضية للحصول على موسم كامل حصلوا على شهرين فقط بحكم من "فيفا".

إقرأ أيضًا : مرتضى منصور: أشكر القيادة المحترمة.. ولن اشتكي بلدي مهما حدث

وتابع: "أقول للذين قالوا أن مرتضى جعل نادي الزمالك عزبة أن الجميع علم قيمة أمير مرتضى وقيادته لفريق الكرة وأحمد مرتضى الذي يعمل على ظهور فرع ٦ أكتوبر والملعب الجديد للنور".


واختتم حديثه قائلا: "سيتم إصلاح موقف قناة الزمالك، وإذا لم يتم إصلاحها سنقوم بفتح قناة جديدة".