مرتضى منصور يصل الزمالك وسط استقبال حافل

مرتضى منصور
مرتضى منصور

وصل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إلى مقر القلعة البيضاء لمباشرة مهام عمله بعد عودة مجلسه إدارة النادي في الفترة الأخيرة.

و سبق وقام رئيس النادي الأبيض بتأجيل ظهوره في النادي لليوم بدلا من الخميس الماضي بسبب وفاة المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك الأسبق.

وشهد وصول مرتضى منصور إلى مقر نادي الزمالك استقبال حافل من أعضاء الجمعية العمومية والفرق الرياضية المختلفة بالنادي.

وحرص أعضاء النادي وموظفو النادي على استقبال مرتضى منصور بأعلام مصر ونادي الزمالك إلى جانب رفع لافتات ترحيب بعودته من جديد لرئاسة النادي.

ونظم لاعبو الفرق الرياضية المختلفة بالنادي، ممرا شرفيا لمرتضى منصور ترحيبا بعودته لرئاسة النادي.

و يستأنف الأبيض تدريباته عصر غدا الجمعة على ملعب النادي استعدادا للقاء المقاولون العرب في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المقرر لها يوم ٢١ ديسمبر المقبل، بعدما حصل اللاعبون على راحة لمدة أسبوع عقب الانتهاء من مباراة سيراميكا الأخيرة في الدوري.

وفي سياق أخر استقر مسؤولو نادي الزمالك بنسبة كبيرة على  التراجع عن فكرة المشاركة في الدورة الودية المقرر لها في الإمارات خلال الفترة من 1 وحتى 9 يناير المقبل بمشاركة أندية بازل السويسري وأندرلخت البلجيكي والشارقة الإماراتي.

وقرر مسؤولو القلعة البيضاء الحديث مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق جلال الجلسة التي ستعقدها الإدارة مع المدرب بشأن إلغاء مشاركة الفريق الأبيض في الدورة الودية.

ويأتي تفكير مجلس القلعة البيضاء بشأن التراجع عن المشاركة في الدورة الودية لعدة أسباب يأتي في مقدمتها عدم حصول النادي على مقابل مادي نظير المشاركة في الدورة بخلاف عدم اقتناع إدارة النادي بالشركة المنظمة للدورة خاصة وأنها سبق ووعدت بتنظيم معسكر للفريق من قبل وتراجعت الشركة عن وعدها.

ويجتمع مسؤولو النادي الأبيض مع كارتيرون بعد عودته للقاهرة عقب انتهاء الاجازة التي حصل عليها المدير الفني للفريق بعد مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة في الدوري.