لإستكمال أعمال صيانة الفواصل والأسوار المعدنية والطبقة الأسفلتية بكوبري الساحل

الجيزة: غلق جزئي لمطالع كوبري الساحل للقادم من الكيت كات إتجاه محافظة القاهرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تعلن محافظة الجيزة بأنه في إطار تنفيذ أعمال رفع كفاءة كوبري الساحل من حيث الفواصل والأسوار المعدنية والطبقة الأسفلتية فإنه سيتم إستكمال تنفيذ أعمال صيانة ورفع كفاءة الفواصل المعدنية العرضيه لمطالع كوبري الساحل في الإتجاه القادم من ميدان الكيت كات والقادم من مناطق الوراق إتجاه محافظة القاهرة (كمرحلة أولى) لتحقيق السيولة المرورية اللازمه . 


وتشير محافظة الجيزة بأن الأمر يستلزم إجراء غلق جزئي لمطالع كوبري الساحل المشار إليها بالتبادل وذلك لمدة ٣  أيـام فقط إبتداء من السـ۱۲ـاعه صباح يوم الجمعة الموافق 3/١٢/2021 و حتى الساعه ٥ صباحا يوم الأحد الموافق 5/١٢/2021 على أن تكون الأعمال على مدار "٢٤" ساعه دون تعطيل الحركة المرورية . 

ومن جانبه كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء أحياء  شمال الجيزة والوارق  بالتنسيق مع مديرية الطرق بالمحافظة للمتابعة وإتخاذ اللازم وإزالة أي معوقات . 
وأوضح أن الإدارة العامة لمرورالجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة قامت بوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين . 
كما قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية . 
وتناشد محافظة الجيزة قائدي المركبات بالتعاون مع الخدمات المرورية، والالتزام بالتعليمات المرورية لتيسير الحركة المرورية بمحيط الاعمال .
 

اقرأ أيضا:  نائب رئيس جامعة بنها يتفقد أعمال التطعيم ومركز الأسنان بالإدارة الطبية

في سياق آخر  أعلنت محافظة الجيزة إنه في إطار أعمال التطوير الجاري تنفيذها بشارع التحرير والقيام بأعمـال مـد كابلات جهد متوسط ضمن الخطة القومية لتحسين شبكة الكهرباء والذي تم إسنادها لشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء فإنه سيتم تنفيذ قطع عرضي لشارع التحريـر عنـد تقاطعاته مع ( شارع النـور وميدان الجلاء ). 
 

وأشارت محافظة الجيزة إلى أن الأمر سوف يستلزم إجراء غلق جزئي لشارع التحرير وتقاطعه مع شارع النور بالإتجاهين لمدة (يومان) وذلك إبتدءاً من يوم الجمعة الموافق ۲۰۲۱/۱۲/۳ وحتى صباح يوم السبت الموافق 4/12/2021 ، وكذلك سيتم يتم إجراء غلق جزئي لشارع التحرير وتقاطعه مع ميدان الجلاء تحديداً أمام بنك فيصل بالإتجاهين لمدة (يومان) وذلك إبتداء من يوم الجمعة الموافق ۲۰۲۱/۱۲/۳ وحتى صباح يوم السبت الموافق 4/12/2021 على أن تكون الاعمال إبتداء من السـ1ـاعة صباحاً وحتى ٥ صباحاً فقط دون تعطيل حركة المرور . 


ومن جانبه وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رئيس حي الدقي بالتنسيق مع شركة الكهرباء للانتهاء من الاعمال في ضوء المواعيد المحددة لاستكمال أعمال تطوير الطريق . 


ولفت إلى أن الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية اللازمه بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين وتـم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية.