مجاعة الرجال في هوليوود.. فنانات يبحثن عن أزواج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يساوي الرجل الصالح للزواج في هوليوود ثقله ذهبًا فالممثلات يتمنين عن طيب خاطر أن يعطين الجمال والجاذبية والشهرة والثروة والحلي كل هذا مقابل رجل واحد يصلح للزواج.

ورغم آلاف الرسائل التي تصلهن من المعجبين يعتبرن كل هذا مجدا أجوف ونصرًا لا قيمة له ما دامت حياتهن خالية من الغرام، بحسب ما نشرته مجلة آخر ساعة 1935.

هوليوود مصابة بقحط في الرجال حسب إحصاء دقيق يؤكد أنه لا يوجد في في عاصمة السينما العالمية كلها سوى خمسة عشر رجلا أعزبا يصلحون للزواج وهناك على الأقل خمس وأربعون ممثلة فاتنة غير متزوجة تنشد حبا أنيقا وغراما صادقا فلا تجد الحب ولا تجد الغرام.

تقول الممثلة الجميلة ماري بريان: «لا يوجد في هوليوود رجل كامل يصلح للزواج أو الغرام وأنا شخصيا أعرف كثيرا من الرجال يصلحون لتسلية ليلة واحدة فقط ولكنهم لا يليقون مطلقا للزواج».

أما الجميلة استيل تيلور فتقول: «رجال هوليود الصالحون للزواج متزوجون» وأنه يوجد على الأقل ثلاث ممثلات لكل رجل واحد في هوليود فإن المنافسة على الرجال تصل في أحيان كثيرة إلى معارك مخيفة.

وها هي كماي وست صاحبة الجمال الصارخ لا تجد رجلا ( يملأ عينها ) في هوليود ولهذا تقول: "لن أضيع وقتي عبثا في البحث عن رجل بين الممثلين ربما كان فيهم قليلون يليقون للزواج ولكنهم من النوع الناعم الذي لا أميل له إني أريد رجلا خشنا قويا وأعتقد أن كل النساء تحب هذا الرجل ولا يغرنك أولئك الممثلون الذين يمثلون الخشونة والجبروت على الستار فهم في حياتهم الخاصة أنعم من النساء وأنا أبحث عن هذا الرجل بعيدا عن الممثلين فإذا وجدته أظن أني لن أتعب في اقتناصه".

وبالرغم من هذا فهناك نجمة واحدة في هوليود تقول إنها وجدت الرجل الحقيقي الصالح للزواج هذه النجمة هي ليليان هارفي وتقول: «ليس هناك سوى رجل واحد يصلح للزواج في هوليود هو جارى كوبر وقد برهن أنه يصلح للزواج بزواجه من ساندرا شو».

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم

اقرأ أيضا |بسبب الشيكولاتة.. ابن المخرج الكبير يضرب عن التمثيل  

 

 
 
 

احمد جلال

محمد البهنساوي