قائد ليفربول عن صلاح: علينا تمرير الكرة لـ«مو» وهو يضعها في الشباك

محمد صلاح وجوردان هندرسون
محمد صلاح وجوردان هندرسون


علق قائد نادي ليفربول، جوردان هندرسون، على تألق النجم المصري محمد صلاح في فوز فريقه على إيفرتون بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء في الدوري الإنجليزي.

وقاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول لفوز كبير على إيفرتون بنتيجة 4-1، في «ديربي ميرسيسايد» والمقام على ملعب «جوديسون بارك» مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي.

وشارك محمد صلاح في المباراة من بدايتها وقدم أداءا متميزا وسجل هدفين رائعين في شباك الحارس جوردان بيكفورد، ليكون أول لاعب من ليفربول يسجل هدفين في إيفرتون خارج أرضه في ديربي ميرسيسايد منذ فرناندو توريس في سبتمبر 2008.

وقال هندرسون في تصريحات بعد نهاية المباراة: "محمد صلاح متألق في الموسم الحالي، أنت تعلم أنه سيخلق الفرص ويسجل الأهداف، أنت تعرف بالمستوى الذي يتمتع به أنه سيسجل الأهداف، لن ترغب في اللعب ضده.. وهذا يجعل عملي أسهل لأنني فقط أعطيته الكرة وهو ذهب ووضعها في الشباك، كان هدفًا رائعًا منه".


وأضاف هندرسون: "دخول اللقاء وصناعة هذا الكم من الفرص، ليس فقط الليلة ولكن خلال الأسابيع القليلة الماضية أيضا، كان أمرا رائعا، الدفاع جزء كبير من طريقتنا، أعتقد أننا دافعنا بشكل جيد معظم الوقت وهذا يمنحنا فرصة للتقدم كما فعلنا".
 
وتابع: "تحدثنا عن اللعب بطريقتنا التي تتسم بوتيرة عالية والضغط، كان الأمر يتعلق فقط باللعب كما فعلنا في الأسابيع القليلة الماضية واللعب كما فعلنا في معظم الموسم وأعتقد أننا نجحنا في ذلك الليلة".

وواصل: "أصبنا بخيبة أمل بعد هدف إيفرتون، لكن ردنا كان جيدا في الشوط الثاني، وللمضي قدمًا، نحتاج إلى التأكد من عدم استقبال شباكنا مثل هذه الأهداف بعد الآن".

وعن هدفه الرائع، أوضح هندرسون: "كان ذلك رائعًا! التسجيل ضد إيفرتون في الديربي، إنه شعور رائع، لقد حاولت أن يكون لدي تواصل جيد وتسديد الكرة في الزاوية البعيدة".

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي