كلوب: محمد صلاح غاضب رغم تسجيله هدفين في إيفرتون.. وسأستمتع بمشاهدة المباراة مجددا

محمد صلاح وكلوب
محمد صلاح وكلوب

علق المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب، على فوز فريقه على إيفرتون بنتيجة 4-1، وتسجيل النجم المصري محمد صلاح هدفين رائعين في شباك الحارس جوردان بيكفورد.

قاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول لفوز كبير على إيفرتون بنتيجة 4-1، في «ديربي ميرسيسايد» والمقام على ملعب «جوديسون بارك» مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي.

وشارك محمد صلاح في المباراة من بدايتها وقدم أداءا متميزا وسجل هدفين رائعين في شباك الحارس جوردان بيكفورد، ليكون أول لاعب من ليفربول يسجل هدفين في إيفرتون خارج أرضه في ديربي ميرسيسايد منذ فرناندو توريس في سبتمبر 2008.

وقال كلوب في تصريحات بعد نهاية المباراة: "هذا جنون! لقد كان محمد صلاح غاضبًا بعد المباراة! أراد أن يسجل الهدف الثالث، لست متأكدًا ما هي الحالة، لكن من يهتم، هذه هي طبيعة المهاجمين".

وأضاف كلوب: "هدف محمد صلاح الأول جاء بعد تلك التمريرة من هندرسون، والثاني جاء بعدما وضع كولمان تحت الضغط، على غرار ما فعله أمام تشيلسي ومانشستر يونايتد، لقد سبق أن وضع جورجينيو تحت الضغط".


وعن المباراة، قال كلوب: "في وقت لاحق سأستمتع بمشاهدة تلك المباراة لأنني سأكون على علم حينها بالنتيجة، وهذا يساعد، لقد مررت بلحظات الليلة التي استمتعت بها كثيرًا، أحببت ما رأيته وكان أفضل أداء قدمناه في ذلك الملعب.. لقد قطعنا خطوة كبيرة في تطورنا، حيث يمكننا أن نتعامل مع تلك النوعية من المباريات، رغم أنها مهمة حقًا للخصم، يمكننا وضع المشاعر جانبًا".

وتابع: "لحظات كرة القدم التي مررنا بها في الشوط الأول كانت رائعة، المواقف التي وضعناها على أرض الملعب جعلت من الصعب حقًا الوصول إلينا، لقد قدمنا ​​لهم هدفًا بدون سبب، هكذا كان الأمر، كانت جماهيرهم غاضبة ونحن أعدنا الحياة لهم".

وواصل: "سيطرنا على المباراة من جديد في الشوط الثاني، أداء الفتيان جميعًا يستحق تسعة من عشرة، باستثناء لحظات، لا ينبغي أن نأخذ ذلك كأمر مُسلم به، الأمر كله يتعلق باللاعبين، كان أداءً جيدًا للغاية".

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي