محمد صلاح أفضل لاعب في مباراة ليفربول وإيفرتون

صورة من المباراة
صورة من المباراة

حصل النجم المصري محمد صلاح، على أفضل لاعب في مباراة ليفربول وإيفرتون بعد تسجيله هدفين رائعين في اللقاء الذي انتهى بنتيجة 4-1 لصالح الريدز.

وبعد نهاية المباراة، أطلق ليفربول على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر استفتاء لاختيار أفضل لاعب في المباراة، وجاء صلاح في المركز الأول بنسبة 54.1% من إجمالي التصويت، متفوقا على أندي روبرتسون وديوجو جوتا وجوردان هيندرسون.

وكتب ليفربول تغريدة للإعلان عن فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب بالمباراة، قائلا: «رفع حصيلة الموسم إلى 19.. محمد صلاح أفضل لاعب في ديربي ميرسيسايد».

 

 

قاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول لفوز كبير على إيفرتون بنتيجة 4-1، في «ديربي ميرسيسايد» والمقام على ملعب «جوديسون بارك» مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي.

وشارك محمد صلاح في المباراة من بدايتها وقدم أداءا متميزا وسجل هدفين رائعين في شباك الحارس جوردان بيكفورد، ليكون أول لاعب من ليفربول يسجل هدفين في إيفرتون خارج أرضه في ديربي ميرسيسايد منذ فرناندو توريس في سبتمبر 2008.

افتتح اللاعب جوردان هيندرسون التسجيل للريدز في الدقيقة العاشرة، من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء. 

وعزز محمد صلاح النتيجة بالهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 19، من هجمة مرتدة سريعة لينطلق بالكرة من وسط الملعب إلى حارس المرمى بيكفورد ووضع الكرة بطريقة رائعة إلى داخل الشباك.

وسجل ديميراي جراي هدف تقليص الفارق لإيفرتون في الدقيقة 39، بعد انفراده بالحارس أليسون وسدد الكرة إلى داخل الشباك.

وأضاف محمد صلاح الهدف الثالث للريدز في الدقيقة 63، من هجمة مرتدة سريعة حيث انطلق صلاح بالكرة من وسط المرمى حتى الحارس بيكفورد ليسدد كرة أرضية إلى داخل الشباك.

واختتم ديوجو جوتا رباعية ليفربول في الدقيقة 79، بعد تمريرة متقنة من روبرتسون لجوتا داخل منطقة الجزاء استلهما البرتغالي بطريقة رائعة وسدد كرة صاروخية من زاوية ضيقة دخلت شباك الحارس بيكفورد. 

 

بهذه النتيجة، رفع ليفربول رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب بفارق نقطتين عن المتصدر تشيلسي، بينما يأتي إيفرتون في المركز الـ14 برصيد 15 نقطة.

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي