الأنبا جوزيف يلتقي مع أسرة دانيال النبي

الأنبا جوزيف يلتقي مع أسرة دانيال النبي
الأنبا جوزيف يلتقي مع أسرة دانيال النبي

التقى اليوم الاربعاء، نيافة الأنبا جوزيف الأسقف العام بأفريقيا أول أمس بأسرة دانيال النبي للدارسين في الجامعة الأمريكية بمصر، وذلك في كنيسة السيدة العذراء والقديس الأنبا بيشوي بالتجمع الخامس.

وألقى عليهم كلمة روحية، وكانت هناك فرصة للحديث عن الخدمة في إفريقيا ودور الكنيسة في التقارب بين الشعوب الإفريقية وعن الخدمة الروحية والمجتمعية والطبية التي تقدمها هناك، وكذلك الحاجة لدعم هذه الخدمة بخدام مؤهلين، ولكافة أشكال الدعم المطلوب لها.

وكان قد استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بالمقر البابوي بدير القديس الأنبا بيشوي بوادي النطرون، نيافة الأنبا جوزيف الأسقف العام بأفريقيا، وعرض نيافته على قداسة البابا بعض الأمور الخاصة بخدمته في أفريقيا.

كما استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني بالمقر البابوي بدير القديس الأنبا بيشوي بوادي النطرون نيافة الأنبا دميان أسقف ورئيس دير السيدة العذراء والقديس موريس بهونكستر، شمال ألمانيا حيث عرض على قداسته بعض أمور خدمته هناك.

استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني بالمقر البابوي بدير القديس الأنبا بيشوي بوادي النطرون، نيافة الأنبا أنتوني أسقف أيرلندا واسكتلندا وشمال شرق إنجلترا،جرى خلال اللقاء مناقشة بعض الأمور الرعوية.

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي