علي محمد علي لمدرب المغرب: بن شرقي لاعب مهم لكن الأندية الكبيرة لا تقف على أحد

بن شرقي
بن شرقي

وصف المعلق الرياضي علي محمد علي أثناء تعليقه على مباراة منتخبي المغرب وفلسطين ضمن منافسات المجوعة الثالثة لبطولة كأس العرب، نجم نادي الزمالك أشرف بن شرقي باللاعب المهم.

وحقق منتخب المغرب فوزا كبيرا على منتخب فلسطين بأربعة أهداف دون رد، ضمن منافسات المجموعة الثالثة من بطولة كأس العرب التي تقام حاليا في قطر.

وقال علي محمد علي أثناء المباراة: أشرف بن شرقي لاعب مهم.. لكن الأندية الكبيرة لا تقف على أحد.

وكان الحسين عموتة المدير الفني لمنتخب المغرب تسبب في إثارة غضب جماهير الزمالك بسبب تصريحاته عن أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأبيض الذي يستعد للمشاركة رفقة أسود الأطلس في منافسات كأس العرب التي تقام في قطر.

وقال الحسين عموتة في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء منتخب المغرب اليوم ضد فلسطين: "بن شرقي من اللاعبين المميزين في منتخبنا سبق وأن دربته في الوداد المغربي وأعلم ما يملكه من إمكانيات مميزة".

أضاف: "كأس العرب فرصة جيدة جدا للاعب لتسويق نفسه للانتقال إلى فريق كبير مع العلم بأن اللاعب يلعب حاليا في فريق ذو قيمة كبيرة أيضا وهو الزمالك الذي ينافس على البطولات المحلية وكذلك الإفريقية".

وتسبب ذلك التصريح في غضب جمهور الأبيض بسبب تقليل المدرب من قيمة الزمالك، بخلاف تلميحه لرحيل اللاعب المغربي عن القلعة البيضاء بنهاية الموسم وعدم تجديد عقده مع الأبيض.

 وفي نفس الوقت وجه أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق انتقادات لحسين عموتة المدير الفني لمنتخب المغرب، بعد تصريحاته بشأن رحيل أشرف بن شرقي عن نادي الزمالك.

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية: "عيب أن يخرج هذا الكلام من مدرب لمنتخب كبير مثل منتخب المغرب، فمثل هذا الكلام يحمل إساءة كبيرة لنادي بقيمة وحجم الزمالك".


وطالب ميدو عموتة بضرورة مراجعة تاريخ الزمالك جيدا قبل الحديث عنه بهذا الشكل غير اللائق.

اقرأ أيضا| طارق حامد وبن شرقي يخضعان لكشف المنشطات