أحمد موسى يرد على تصريحات كيروش: «كنت بتشوف منتخب تاني»| فيديو

منتخب مصر
منتخب مصر

انتقد الإعلامي أحمد موسى، أداء منتخب مصر أمام لبنان في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات كأس العرب في قطر.

اقرأ أيضا| فحوصات إضافية للاطمئنان على حمدي فتحي

وقال موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «اللي شوفناها يخلينا نضع علامات استفهام كثيرة، كيروش أشاد باللاعبين بعد المباراة ولا أعلم هل نحن كنا نشاهد منتخب آخر غير الذي تراه، مبسوط على إيه».

وتابع «فريقنا متواضع ولم نر روح في الأداء، وأقول لكيروش الجماهير ليست غاضبة، الناس زعلانة من الأداء، خاصة في ظل وجود فارق كبير بين منتخب مصر والفراعنة»، مشيرا إلى أن أداء بعض لاعبي المنتخب اتسم بالأنانية ومن بينهم مصطفى فتحي.

وأضاف موسى«سنواجه مشكلات في التأهل لكأس العالم، حال استمرار الأداء على هذا الوضع»، مشيرا إلى أن جمهور منتخب لبنان سعيد بأداء لاعبيه أمام مصر، خاصة أنهم كان الأفضل خلال الشوط الثاني.

وتساءل موسى «أداء اللاعبين غير مرضي تماما، ماذا سنفعل في مباراة الجزائر».

حقق منتخب مصر أول ثلاث نقاط في بطولة كأس العرب بعدما تغلب علي نظيره لبنان بهدف سجله محمد مجدي أفشة في الدقيقة 71 من عمر المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب الثمامة بالعاصمة القطرية الدوحة ضمن مباريات الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب.

وانتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي ، وسيطر منتخب مصر على مجريات الأمور في أغلب فترات المباراة وتصدى دفاع المنتخب اللبناني وحارس المرمى مصطفى مطر لأكثر من فرصة خطيرة.

وتعرض حمدي فتحي لإصابة خطيرة وخرج بعد الاطمئنان عليه ولعب مهند لاشين بدلا منه مع نهاية الشوط الأول ، وفي الشوط الثاني شارك أحمد رفعت وأحمد زيزو واسامه فيصل وعمر كمال بدلا من مصطفي فتحي ومروان حمدي وأكرم توفيق ومحمد شريف.

وبدأ منتخب مصر المباراة بتشكيل مكون من : محمد الشناوي في حراسة المرمى، و أحمد فتوح واحمد حجازي وحمدي الونش و أكرم توفيق في خط الدفاع ، وعمرو السولية وحمدى فتحى محوري ارتكاز ، و محمد شريف و أفشة و مصطفى فتحي تحت رأس الحربة الوحيد مروان حمدي.