ساقية الصاوي تتحدى «الموسيقيين» وتضرب موعد لحفل المطرب الموقوف «مسلم»

المطرب مسلم
المطرب مسلم

في تحد جديد لنقابة المهن الموسيقية، أعلنت ساقية عبدالمنعم الصاوي، عن حفل للمطرب مسلم؛ الموقوف من قبل نقابة المهن الموسيقية، يقام يوم السبت 4 ديسمبر فى السابعة والنصف مساءً بقاعة النهر بساقية عبد المنعم الصاوي.

وكانت نقابة المهن الموسيقية، قد أصدرت قائمة بها 19 مطربًا للمهرجانات، منعتهم من ممارسة مهنة الغناء حتى تصحيح أوضاعهم مع النقابة، واجتياز جميع الاختبارات المتعلقة بالصوت، من بينهم حمو بيكا وحسن شاكوش، بالإضافة إلى بعض الأسماء المعروفة لمحبي المهرجانات فقط، من بينهم مصطفى زكريا، الشهير بـ مسلم.

ذاع صيت مسلم، في الشهور الأخيرة بعد انتشار أغنية "خطر"، بالاشتراك مع مطرب المهرجانات حودة بندق، وحققت نجاحات كبيرة منذ نشرها، لدرجة أن عدد مشاهداتها وصل إلى 65 مليون مشاهدة في 3 أشهر فقط.

بسبب "هشرب تمور وحليب".. هاني شاكر يُحيل عمر كمال للتحقيق

بدأ ظهور مسلم، على الساحة الفنية مرتديًا قناعا أسود يخفي وجهه تمامًا، لرغبته في الغناء دون أن يعرفه أحد، ومنذ عام بدأ تدشين قناته التي يتابعها 750 ألف مشترك على يوتيوب، وكانت في بدايتها عبارة عن مجموعة من أغاني المهرجانات المشتركة مع آخرين، قبل أن يتحول فجأة رافضًا أن يعتبره أحد مغني مهرجانات، خاصة بعد غنائه أغنية "ست الدار" في مسلسل "موسى"، الذي أذيع في شهر رمضان الماضي، بطولة الفنان محمد رمضان، ومن بعدها أصدر عدة أغنيات مثل أغنية "النوايا" في فيلم "ماكو".

بعد قرار منعه من مزاولة مهنة الغناء، تحدث مسلم، في مداخلة هاتفية في أحد البرامج التلفزيونية، موضحًا أن موقفه مختلف عن باقي مطربي المهرجانات، كما ذكر بعض الأعمال التي غناها مثل تتر مسلسل "موسى" وتتر مسلسل "المداح"، بالإضافة إلى غنائه بدار الأوبرا المصرية منذ أن كان عمره 8 سنوات: "عمري في حياتي ما قلت لفظ خارج أو غنيت أغاني وحشة و القرار ظلمنا لما جمع كله مع بعضه وما فرقش".

لدى مسلم، مليون متابع عبر فيسبوك، وعشرات الأغاني التي حصلت على ملايين المشاهدات بموقع الفيديوهات يوتيوب.

الجدير بالذكر أن الفنان مسلم، طرح مؤخراً أغنية جديدة بعنوان " اتنسيت " والتى حققت نجاحاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعى.