في معرض إيديكس 2021

10 شركات إماراتية تعرض أحدث المنتجات لتعزيز التكنولوجيا المتقدمة في عالم السلاح 

شركات إماراتية تعرض أحدث المنتجات لتعزيز التكنولوجيا المتقدمة في عالم السلاح 
شركات إماراتية تعرض أحدث المنتجات لتعزيز التكنولوجيا المتقدمة في عالم السلاح 

اجتذب الجناح الإماراتى فى معرض ايديكس 2021 العديد من الزوار لمشاهدة منتجاتها من الطائرات بدون طيار والصواريخ والذخائر الموجهة والحرب الإلكترونية والاستخبارات والأنظمة البحرية والأنظمة البرية وخدمات الصيانة والإصلاح والعمرة والأسلحة الصغيرة
وأشادت  الشركة القابضة للمنتجات والأسلحة الدفاعية في الإمارات العربية المتحدة "ايدج" بالتنظيم المصرى للمعرض هذا العام فى نسخته الثانية  ووصف مشاركتها فى المعرض بالناجحة والمثمرة  حيث استقبل الجناح الأمارتى  آلاف العملاء المحتملين والعديد من الوفود رفيعة المستوى أبرزها وفد الرئاسة المصري.
واجتذب  جناح ايدج الاماراتى  العديد من الزوار لمشاهدة مجموعة واسعة من حلول ومنتجات وخدمات الصناعات الدفاعية المتطورة التي تقدمها 10 من شركاتها تغطي مجالات الأنظمة المستقلة، والذخائر الموجهة بدقة، والحرب الإلكترونية، والاستخبارات، والأنظمة البحرية، والأنظمة البرية، وخدمات الصيانة والإصلاح والعمرة.
واشتمل الجناح الأماراتى على عروض للمنتجات والحلول المحلية المتقدمة من بينها الطائرات بدون طيار شادو 25 وشادو 50 من هالكنو سلسلة ثاندر وعائلة ديزيرت ستينغ من الصواريخ الموجهة بدقة من هالكن و صواريخ سكاي نايت وناسف من هالكن و طائرة قرموشة بدون طيار من أداسي و أنظمة الذخائر الموجهة راش 1M، وراش 2M، وراش 2H من أداسي و سلسلة QX من الطائرات بدون طيار من أداسي و  مركبة عجبان 440 ومركبة جيس سداسية الدفع من نمر و مجموعة الأسلحة الصغيرة بما في ذلك بندقية هجومية من طراز CAR 816 وبندقية قنص CSR 338 من كاراكال وحلول الحرب الإلكترونية من سيجنال و حلول الأمن الاستخباراتي من بيكن رد ونماذج مصغرة لسفن الدوريات البحرية زورق الاشتباك الساحلي 160 وفلج 3 و 36 فليكس من أبوظبي لبناء السفن
وعرض تفاعلي لخدمات وحلول الصيانة والإصلاح والعمرة العسكرية من أمرك
 وتتصدر ايدج  الاماراتية عملية إنشاء وتصنيع حلول التكنولوجيا المتقدمة في الدفاع وفي المجالات المدنية وتلعب دورًا محوريًا في الدفع نحو تحقيق النمو الاقتصادي وتعزيز الأمن الدولي. وتواصل المجموعة تنفيذ أجندتها المتعلقة بالثورة الصناعية الرابعة للمساعدة في ترسيخ مكانة دولة الإمارات كمركز عالمي رائد للصناعات المستقبلية، وتعزيز المنتجات والخدمات المتفوقة للتصدير على مستوى العالم. ويعدّ إيديكس منصة مثالية يمكن من خلالها الترويج لمجموعة ايدج من المنتجات والحلول المتطورة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وبقية القارة الأفريقية.
تضم المجموعة الاماراتية أكثر من 25 شركة يعمل لديها ما يزيد عن 13000 موظف من ألمع العقول. وتتمحور خبرات الشركة في خمسة قطاعات أساسية: المنصّات والأنظمة، والصواريخ والأسلحة، والدفاع السيبراني، والحرب والاستخبارات الإلكترونية، ودعم المهام.   
ومن مقرها في أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، تُمثل ايدج حافزاً رئيسياً للتغيير، ومن شأنها أن تحدث ثورة في القطاع الدفاعي وأن تغير مبادئ العمل في هذا القطاع.