غلق جزئي لـ«كوبري الجيزة المعدني» بالمنزل المؤدى لشارع مراد 3 أيام| فيديو 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أعلنت محافظة الجيزة، عن استكمال أعمال صيانة ورفع كفاءه طبقة الأيبوكسى الخاصة بكوبري الجيزة المعدني لتحقيق السيولة المرورية اللازمة والوصول لأعلى معدلات الأمن والسلامة على الكوبري في إطار استعدادات المحافظة لفصل الشتاء وموسم هطول الأمطار.


وأكدت المحافظة، أن الأمر سوف يستلزم إجراء غلق جزئي لكوبرى الجيزة المعدنى تحديداً المنزل المؤدى لشارع مراد بواقع غلق حارة مرورية واحدة لمدة 3 أيام ابتدءاً من الساعة 12 صباح يوم الجمعه الموافق 3/12/2021 حتى الساعة 5 صباح يوم الأحد الموافق 5/12/2021 على أن تكون الأعمال على مدار 24 ساعة وسيتم الغلق الجزئى بالتناوب خلال فترة الاعمال دون تعطيل الحركة المرورية.


ووجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، كلا من رئيس حى جنوب الجيزة ومدير مديرية الطرق بالمتابعة الميدانية للأعمال واتخاذ اللازم نحو سرعة انجازها بالتنسيق مع الشركة المنفذة.

 


وتشير المحافظة إلى أن الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة قامت بوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية اللازمه بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين كما قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية.

 

وأعلنت محافظة الجيزة، عن استمرار الغلق الكلى للوصلة الكائنة بمحور صفط اللبن أعلى شارع السودان المؤدية إلى الطريق الدائرى لمدة 10 أيام فقط وذلك لقيام الشركة المنفذة للأعمال الإنشائية الخاصة بمشروع محـور الفريـق كـمـال عـامر "محـور الزمـر سـابقا" بالبدء في أعمـال تركيب الكمـر المعدني الخاص بمحور الفريق كمال عامر "محـور الزمر سابقا" وتقاطعه مع محـور صفط اللبن تحديداً بالوصلة الكائنة أعلى شارع السودان وقسم شرطة بولاق الدكرور والتي تخدم حركة المركبات القادمة من شارع ثروت اتجاه الطريق الدائري عن طريق محور صفط اللبن.

وأكدت محافظة الجيزة، أن الأمر يستلزم استمرار الغلق الكلى لمدة 10 أيام ابتداء من الساعة 12 صباح يوم الخميس الموافق 2/12/2021 وحتى الساعة 5 صباح يوم السبت الموافق 11/12/2021 على أن تكون الأعمال إبتداء من الساعة 12صباحا حتى الســاعه 5 صباحاً فقط من كل يوم طوال فترة الأعمال.

 

اقرأ أيضاً

 وسط خدمات مرورية مكثفة.. تحويلات مرورية لتنفيذ أعمال محطة مترو المطبعة