كأس العرب تسجل أول إصابة بفيروس كورونا.. نجم الزمالك في العزل

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

سجلت بطولة كأس العرب أول إصابة بفيروس كورونا حيث تعرض التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب نسور قرطاج للإصابة بفيروس كورونا خلال تواجده مع منتخب بلاده فى بطولة كأس العرب.
و يخضع اللاعب للعزل بفندق إقامة بعثة منتخب تونس في قطر، ويتبع بروتوكول العلاج المتبع تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب التونسي.
وكان المثلوثي شارك في مباراة المنتخب التونسي بالأمس أمام نظيره الموريتاني في الجولة الأولى لكأس العرب، وانتهت المباراة بفوز المنتخب التونسي بخماسية مقابل هدف.
وفي  سياق أخر حدد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موعد استئناف التدريبات الجماعية للفريق عقب انتهاء الراحة التي منحها للاعبين لمدة أسبوع بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما الخميس الماضي، في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.
وفي سياق أخر استقر مسؤولو نادي الزمالك بنسبة كبيرة على  التراجع عن فكرة المشاركة في الدورة الودية المقرر لها في الإمارات خلال الفترة من 1 وحتى 9 يناير المقبل بمشاركة أندية بازل السويسري وأندرلخت البلجيكي والشارقة الإماراتي.
وقرر مسؤولو القلعة البيضاء الحديث مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق جلال الجلسة التي ستعقدها الإدارة مع المدرب بشأن إلغاء مشاركة الفريق الأبيض في الدورة الودية.
ويأتي تفكير مجلس القلعة البيضاء بشأن التراجع عن المشاركة في الدورة الودية لعدة أسباب يأتي في مقدمتها عدم حصول النادي على مقابل مادي نظير المشاركة في الدورة بخلاف عدم اقتناع إدارة النادي بالشركة المنظمة للدورة خاصة وأنها سبق ووعدت بتنظيم معسكر للفريق من قبل وتراجعت الشركة عن وعدها.
ويجتمع مسؤولو النادي الأبيض مع كارتيرون بعد عودته للقاهرة عقب انتهاء الاجازة التي حصل عليها المدير الفني للفريق بعد مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة في الدوري.

اقرأ أيضًا: الإصابة تهدد علي معلول في كأس العرب والأهلي يترقب

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي