بسبب الأمواج.. إصابة فتاة سقط عليها سور كورنيش الإسكندرية | صور

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أصيبت فتاة بكسور ونزيف بعدما سقط عليها جزء خرساني من سور كورنيش الإسكندرية، اليوم الأربعاء، وذلك بسبب ارتفاع أمواج البحر والعواصف.

ورد بلاغ لقسم شرطة الرمل أول يفيد إصابة فتاة بطريق الكورنيش بمنطقة لوران، وانتقل ضباط القسم رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ.

وتبين من الفحص أنه أثناء تواجد الفتاة من مركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة رفقة والدتها وطفلة على كورنيش الإسكندرية بمنطقة لوران، تسببت موجة عنيفة لارتفاع الأمواج في سقوط جزء خرساني من سور الكورنيش عليها.

تسبب الحادث في إصابة الفتاة بكسور بقدميها ونزيف، وجرى نقلها بسيارة الإسعاف إلى مستشفى مبرة العصافرة، لتلقي العلاج اللازم وحالتها مستقرة.

كانت شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، أعلنت رفع درجة الاستعداد القصوى وحالة الطوارئ، للتعامل مع توقعات هيئة الأرصاد الجوية بسقوط أمطار وعواصف.

وتسبب ارتفاع أمواج البحر في تجاوز المياه المحملة بالرمال لطريق كورنيش الإسكندرية، اليوم، بعدة مناطق منها المكس والجمرك والمنتزه أول والمنتزه ثان.

وقال اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، إن حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية ونشاط الرياح أدى لارتفاع أمواج البحر المتوسط لتتراوح بين 3 إلى 4.5 متر.

وقررت سلطات ميناء الإسكندرية، غلق بوغازي مينائي الإسكندرية والدخيلة أمام حركة الملاحة البحرية، بسبب سوء الأحوال الجوية والرياح.

اقرأ أيضا:  انخفاض لمنسوب سطح البحر.. البحوث الفلكية توضح حقيقة غرق الإسكندرية| فيديو

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي