دعما للشعب العراقي في أزمته.. نجوم الفن المصري في مهرجان العراق

نجوم الفن المصرى فى مهرجان العرق 
نجوم الفن المصرى فى مهرجان العرق 

حرص عدد من نجوم الفن والمشاهير فى مصر على الذهاب اليوم للمشاركة فى مهرجان العراق بحضور كل من النجم مصطفى قمر والفنان ماجد المصرى وداليا البحيرى وفيقى عبدة وهالة صدقى ونهال عنبر  وبوسى شلبى .

وشارك الفنان مصطفى قمر ببعض الصور وهو فى الطائرة بصحبته الفنان ماجد المصرى وطارق علام وغيرهم من النجوم .
وكانت آخر أعمال مصطفي قمر الفنية مشاركته في فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" كضيف شرف حيث ظهر بشخصيته الحقيقية فى الفيلم الذي كان من بطولة النجم كريم عبد العزيز ودينا الشربينى وماجد الكدوانى وبيومى فؤاد ومن تأليف أيمن وتار ومن إخراج أحمد الجندى .


إن "المهرجان يكرم 120 فناناً من مصر والعراق ودول عربية وإقليمية" مؤكداً أن "المهرجان سيتضمن حفلات منفصلة عن جلسات التكريم والتي ستخص فنانين تثميناً لأعمالهم في العام 2021 بينهم داليا البحيري وماجد المصري ومصطفى قمر ومحمد هنيدي ومحمد سعد وماجد المهندس ومحمد هداد، والذين سيتواجدون ثلاثة أيام في بغداد ضمن إطار المهرجان الذي يستمر شهراً".
 أن "هذا مهرجان (تسوق) ابتدأ بالفنانة أليسا لأنها محبوبة في العراق وجمهورها واسع، وستتوالى حفلات ماجد المهندس ومحمد هداد ومصطفى قمر ومي سليم وحسن شاكوش وعمر كمال والتركي سردار أورتاج، كل يوم حفلة فيها ثلاث فقرات، بدءاً بفرقة استعراضية من لبنان أو مصر أو العراق، ثم بفنانين شباب وبعدها النجم يومياً منذ البدء الى نهاية المهرجان".
وتابع:"أعمل في العراق منذ ثمانية عشر عاماً، وهذا المهرجان دعم للشعب العراقي وتشجيع للسياحة ،فهو رسالة تطمين الى أن العراق آمن وخالٍ من أي شكل للإرهاب، بدليل مشاركة 200 شركة و120 فناناً و(500) عارض وفنان أجنبي في المهرجان".

أقرأ أيضا: نجوم الفن والمشاهير فى حفل افتتاح دار الأوبرا بـ«العاصمة الإدارية»