شوبير يكشف حقيقة رحيل كهربا عن الأهلي

كهربا
كهربا

قال الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب السابق ومقدم البرامج إن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الاهلي لن يرحل عن الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد شوبير في تصريحات إذاعية أن كهربا لن يرحل عن الأهلي واالحديث عن رغبة بيتسو موسيماني المدير الفني للأحمر في رحيل كهربا غير صحيحة بالمرة، مشددًا أن مجلس إدارة الأهلي طالب كهربا بالتركيز في التدريبات بجهد من أجل حجز مكان في التشكيل الأساسي للفريق.

وعن اللاعب الذي يقترب من الرحيل للاعارة هو عمار حمدي بناء على طلب شخصي منه لمجلس الإدارة في ظل رغبته في المشاركة بشكل أساسي في المباريات على الرغم من رغبه موسيماني في بقائه داخل الفريق.

كان قد أكد الإعلامي شادي محمد أن  الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، كشف عن رغبته في تجديد عقده لمدة موسمين مع الفريق الأول، في العقد الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وقال شادي محمد خلال تصريحاته في برنامج أوضة اللبس أن بيتسو موسيماني يرغب في عمل عقد طويل الأمد مع الأهلي حتى يعمل في هدوء ويكون تركيزه الكامل مع الفريق لتحقيق الانتصارات.

ومن المنتظر أن تحضر موييرا زوجة بيتسو موسيماني إلى القاهرة خلال الفترة المقبلة، لبدء التفاوض الرسمي مع الأهلي لتجديد عقد موسيماني لفترة جديدة، خاصة في ظل النجاحات للمدير الفني.

اقرأ أيضًا: شادي محمد: موسيماني يشترط التجديد لمدة موسمين مع الأهلي

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي