غدا.. آخر فرصة للمديريات والمدارس لإفادة «التعليم» بالإحصاء الاستقراري | مستند

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

ارسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابا لجميع المديريات التعليمية بشأن إجراءات الانتهاء من الإحصاء الاستقراري للعام الدراسي ٢٠٢١ / ٢٠٢٢، حيث أكدت الوزارة على أن أخر موعد لإفادة الوزارة بالإحصاء الاستقراري غدا الخميس.

وحصلت «بوابة أخباراليوم»، حصلت على نسخة من الخطاب الصادر بتوقيع محسن عبد العزيز رئيس قطاع الجودة وتكنولوجيا المعلومات بالوزارة، والذي نص "على أنه إلحاقة إلى الفاكس المرسل لسيادتكم بتاریخ ۲۰۲۱/۱۰/۲۰ بشأن إجراءات الإنتهاء من الإحصاء الاستقراري العام الدراسی ۲/٢٠٢١ ۲۰۲، يرجي من سيادتكم التكرم بالتنبيه مشددا على مسئولى أقسام الإحصاء بالإدارات وجميع المدارس التابعه لمديريتكم بعمل الأتي :۔

١- قيام مسئول أقسام الإحصاء بالإدارات التعليمية من الانتهاء من تسجيل بيانات مسئولي وحدات المدارس بكل مدرسة.

٢- قيام المدارس بالانتماء من تسجيل الخطة الدراسية لأعضاء هيئة التعليم بالمدرسة وإخلاصه بتوزيعهم على المواد والفصول الدراسيه باستخدام التطبيق الإلكتروني المخصص لذلك.

٣- قيام المدارس بالانتهاء من تسجيل الاحداثيات الجغرافيه لكل مدرسة على التطبيق الإلكتروني المخصص لذلك من خلال الاستماره الإلكترونية لبيانات التلميذ
رجى اعتبار الأمر هام وعاجل على أن يتم الانتهاء من كافة الأعمال النشار إليها بعالية في موعد غايته الخميس الموافق ٢/ ١٢ / ٢٠٢١.

يذكر أن العام الدراسي 2021/2022 قد بدأ يوم 9 أكتوبر الماضى وينتهي يوم الخميس الموافق 16 يونيو 2022، على أن تستمر أيام العام الدراسي 34 أسبوعا، وبعد حذف أيام الإجازات الرسمية تصبح مدة أيام الدراسة الفعلية للفصل الدراسي الأول 93 يومًا و97 للفصل الدراسي الثاني.

وعن موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول لعام 2021/2022 سوف تبدأ الامتحانات لصفوف طلاب النقل والشهادة الإعدادية يوم السبت الموافق ١٥ يناير ٢٠٢٢ وتستمر لمدة 20 يوما لتنتهي يوم 3 فبراير 2022.

ووفقا للخريطة الزمنية، فإن موعد إجازة نصف العام 2020 تبدأ يوم السبت الموافق 5 فبراير 2022 لمدة أسبوعين حتي يوم الخميس الموافق 17 فبراير 2022م .

اقرأ أيضا| التعليم تعلن جدول امتحان منتصف العام لطلاب أولي ثانوي عام 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي