حبس المتهم بالتعدي على سائق في العمرانية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت النيابة العامة بالجيزة، بحبس المتهم بالاعتداء على سائق بسلاح أبيض، خلال مشاجرة بسبب الخلاف على أولوية تحميل الركاب بالعمرانية، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.


كانت تلقت الأجهزة الأمنية، بلاغا يفيد نشوب مشاجرة وإصابة أحد الأشخاص بالعمرانية، على الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين نشوب مشاجرة، بين سائق وشخص آخر، بسبب الخلاف على أولوية تحميل الركاب، مما أسفر عن إصابة السائق، نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض.

تم القبض على المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

اقرأ أيضا|ضبط 2 طن لحوم فاسدة في القاهرة 

في سياق آخر، جهود لا تتوقف، من جانب الأجهزة الأمنية، لمواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون، وإحكام السيطرة الأمنية، وتطبيق القانون على العناصر الإجرامية، بهدف تحقيق الانضباط والالتزام في الشارع المصري وحققت الإدارات التابعة لقطاع الأمن الاقتصادي، العديد من النتائج الإيجابية، من خلال الحملات المكثفة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية.
ووجهت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات عدة حملات لضبط كافة المخالفات والظواهر السلبية التى تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، أو محطات السكك الحديدية، وداخل القطارات، وأسفرت جهودها عن ضبط 2877 قضية متنوعة، ونجحت الإدارة العامة لشرطة الكهرباء في ضبط 3249 قضية سرقة تيار كهربائى، ومخالفات شروط التعاقد.
 
وتمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة من وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن، فى مجال متابعتها للأسواق عن ضبط 1191 قضية تموينية متنوعة، أبرزها (غش غذائى، لحوم ومصنعاتها، أسماك، ثروة زراعية).

وتواصل وزارة الداخلية الحملات الأمنية المُكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها، ومكافحة كافة الأنشطة الإجرامية، حيث اضطلعت أجهزة الوزارة بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الإقتصادى، بتكثيف الحملات الأمنية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال الفترة الأخيرة فى مجال أعمال تلك الإدارات.