الوليد يحتفل بعيد ميلاد عاصي الحلاني الـ50

الواليد يحتفل بعيد ميلاد عاصى الحلانى
الواليد يحتفل بعيد ميلاد عاصى الحلانى

نشر الوليد الحلاني ابن النجم اللبناني عاصي الحلاني عبر صفحته الخاصة على تطبيق تبادل الصور «انستجرام» صورة له ولوالده وهو يحتفل بعيد ميلاده الـ50.

وقال الوليد: "عيد ميلاد سعيد أبو الوليد.. أحبك"، معبراً بذلك عن حبه لوالده.

وتفاعل الكثير من المتابعين على هذه الصورة وتفاعلوا مع المنشور، وعايدوا عاصي بعيد ميلاده، فقالت أحد المتابعات: " وين عاصي ووين الوليد، ماشاء الله عاصي كأنوا توأم الوليد"، وعلقت أخرى وكتبت: " عقبال المليون يخليلكم اياه ويحميه الأستاذ عاصي من نجاح لنجاح دايما، الله يخليكم لبعض".

عاصي الحلاني فنان لبناني متزوج من ملكة جمال لبنان السابقة كوليت بولس، وهو أب لثلاثة أبناء، هم: بنتان  ماريتا ودانا وابن هو الفنان ​ الوليد .

وقدم في مسيرته الفنية 20 ألبوماً وعشرات الأغاني المصورة وعشرات الأغاني الوطنية وأغاني المناسبات (كأغنية أمي، خيل العرب)، وقدم على مدرجات مهرجان بعلبك التاريخي مسرحية غنائية من بطولته بعنوان أوبرا الضيعة مع مسرح عبد الحليم كركلا، والتي كانت قد حالت ظروف لبنان الداخلية دون عرضها لموسمين متتاليين.

 وأخر الأعمال كليب حبيبي، لـ عاصي الحلاني، وابنه الوليد، من كلمات: نزار فرنسيس، الحان: عادل العراقي، توزيع: طوني سابا، ايقاعات: سليمان دميان، ستديو: سابا، ماستر: محمد مقهور .