إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم 3 سيارات بالإسماعيلية 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب 5 أشخاص باصابات مختلفة مابين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة تصادم ثلاثة سيارات بنزلة كوبري ام كلثوم وطريق بورسعيد بالإسماعيلية

وكان اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تلقي إخطارًا من الدكتور حسن درويش، مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، يفيد تصادم  السيارة رقم"9823 ط. ل. م" مع السيارة رقم" 4631 طََ. ص. س" والسيارة رقم ""5436 ط. ه. ق" وأسفر الحادث عن إصابة 5 اشخاص بينهم 3سيدات وجميعهم من سكان قرية ابوعطوة التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية. 

اقرأ أيضا| بالصور.. إصلاح مواسير الصرف ورفع القمامة في الإسماعيلية 

وعلى الفور، انتقل رجال الأمن ودفع مرفق إسعاف الإسماعيلية، برئاسة الدكتور حسن دوريش، بـ 5 سيارات إسعاف، وتبين إصابة كلا من أحمد ممدوح على 20سنة يقيم في أبوعطوة وأصيب بكدمة وسحجات في الجسم وفاطمة أحمد مصطفى 60سنة تقيم في أبوعطوة أصيب بكدمات وسحجات في الجسم وعادل إبراهيم عبد المجيد 31سنة يقيم في ابوعطوة أصيب بكدمة في الرقبة وكدمة في العمود الفقري وفاطمة صادق عمر 70سنة تقيم في ابوعطوة وأصيبت بسحجة في القدم اليسرى وروان غريب مغربي 19سنة تقيم في أبوعطوة أصيبت بكدمات في الوجه. وتم نقل المصابين إلى مستشفى جامعة قناة السويس، لتلقي العلاج اللازم.

وتحرر المحضر اللازم بالحادث وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

كانت  نيابة الإسماعيلية قررت حبس أب قتل نجلته وحاول الفرار تاركًا جثتها دون محاولة إنقاذها ونقلها للمستشفى  لإسعافها، 4 أيام على ذمة التحقيق.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء منصور لاشين، مدير أمن الإسماعيلية، بلاغًا من الأهالي بقرية المنايف يفيد مقتل طفلة داخل منزلها بمنطقة ترعة ٥ التابعة لقرية المنايف بمركز ومدينة أبوصوير وهروب والدها.

على الفور، انتقلت قوة من قسم شرطة أبوصوير على رأسهم رئيس مباحث مركز شرطة أبوصوير، ومعاونيه لمكان الواقعة وتمكنوا من ضبط المتهم.

وكشفت مصادر عن أن المتهم "محمد.ل.هـ" ٤٢ سنة، عاطل، أقدم على قتل نجلته وتدعى "رحاب"، وقال خلال اعترافاته إنه كان يعاقبها، لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة نتيجة الضرب المبرح وحاول الفرار.

تم التحفظ على المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارها المتقدم.