بث مباشر مباراة جالاتا سراي ويني مالطية في الدوري التركي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تقدم بوابة أخبار اليوم لمتابعيها خدمة بث مباشر مباراة جالاتا سراي ويني ملطية سبور التي تقام على ملعب مالاتيا ييني ضمن منافسات الجولة الـ 14 لـ الدوري التركي .

 

وأعلن فاتح تريم المدير الفني لفريق جالاتا سراي تشكيل فريقه للمباراة وشهد التشكيل تواجد المحترف المصري مصطفى محمد على مقاعد البدلاء .

وجاء التشكيل كالتالي :

حراسة المرمى: موسليرا.

الدفاع: يدلين، نيلسون، ماركاو، فان أنهولت.

الوسط: أنتالياي، كوتلو، يلماز، إيمري.

الهجوم: مباب يديانج، ريان بابل.

وعلى مقاعد البدلاء :

ويحتل جالاتا سراي المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 21 نقطة من 6 انتصارات، و4 هزائم، و3 تعادلات ، كما يحتل يني ملطية سبور في المركز السابع عشر بجدول المسابقة برصيد 12 نقطة من 9 هزائم، و4 انتصارات.

وسجل مصطفى محمد هذا الموسم  مع فريقه 4 أهداف  فى 12 مباراة مع جالاتا سراى فى الدورى التركى.

كما لعب 8 مباريات مع فريقه بالدوري الاوربي صنع هدف وحيد ولم يسجل أى أهداف .

احتفل الحساب الرسمي لنادي جالاتا سراي التركي، بعيد ميلاد مصطفى محمد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ومنتخب مصر وذلك بعد بلوغه 24 عاماً حيث يعد من مواليد 28 نوفمبر عام 1997.

ونشر الحساب الرسمي لنادي جالاتا سراي عبر موقع التواصل الإجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة تويتر صور لاحتفال الفريق مع مصطفى محمد بلإحضار تورتة وعلق :" الاحتفال بعيد ميلاد مصطفى محمد قبل مباراة يني يني ملطية سبور ".

يذكر أن اللجنة التأديبية في الاتحاد التركي قد قررت ايقاف فاتح تريم 5 مباريات بسبب طرده خلال المواجهة الأخيرة  التي جمعت فريقه ضد فناربخشة في الدوري التركي والتس خسرها جالاتا بنتيجة 2/ 1 .

مصطفى محمد على مقاعد بدلاء جالاتا سراي أمام يني ملطية