تجديد حبس صاحب محل ملابس لتصويره السيدات أثناء تغيير ملابسهن

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتب: عصام عمارة 

قررت نيابة زفتى بمحافظة الغربية اليوم، تجديد حبس صاحب محل ملابس حريمي بدائرة قسم زفتي، لمدة 15 يوماً على ذمة التحقيقات، ووجهت له تهمة التلصص على النساء وتصوير محتوى فاضح، وكذلك تهمة هتك عرض.

وقررت النيابة تحريز هاتف صاحب المحل لفحص ما به من فيديوهات للسيدات والفتيات، اللائي قام بتصويرهن بدون معرفتهن عن طريق فتحة سحرية مخفية بالمحل أثناء تغيير ملابسهن، وإرساله للمساعدات الفنية بوزارة الداخلية لفحصه وتفريغه وبيان ما يحتويه من صور ومقاطع فيديو صورها المتهم لضحاياه خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضا: مصرع «عاملان محارة» سقطا من أحد العقارات بطنطا 

وبفحص هاتف المتهم تبين احتوائه على عدد من صور الفتيات والسيدات أثناء تواجدهن بالمكان المخصص لتبديل الملابس داخل المحل.

وكانت  جهات التحقيق بمدينة زفتى بمحافظة الغربية، قد قررت حبس صاحب محل لبيع الملابس ٤ أيام على ذمة التحقيق بعد قيامه بعمل فتحة سرية لرؤيته أثناء تغيير ملابسهن، وكشفت التحقيقات قيام صاحب محل ملابس شهير بدائرة قسم زفتي بمحافظة الغربية بالتجسس على الفتيات والسيدات وتصويرهن خلسة أثناء تواجدهن داخل "البروفة " المكان المخصص لقياس الملابس من خلال فتحة سرية.

وتبين من المعاينة والفحص، عثور الأجهزة الأمنية ومباحث الغربية بإشراف اللواء ياسر عبدالحميد مدير مباحث الغربية، على العديد من الصور التي التقطها المتهم من الفتحة السرية لعشرات الزبائن من السيدات والفتيات أثناء تبديل ملابسهن من خلال فتحة صغير في أحد جدران الغرفة، وكان يضع جميع الصور ومقاطع الفيديو على هاتف المحمول الخاص به.

وكشفت تلك الحيلة فتاتين حين تواجدهما في غرفة تبديل الملابس، بعدما لاحظوا وجود تلك الفتحة ومن يراقبهن، وقاموا بإبلاغ الشرطة، وألقي القبض على المتهم وإحالتة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة عمل التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة.

وكان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارًا من مأمور قسم زفتى، بورود بلاغ من طالبتين بأنهما خلال تواجدهما داخل محل ملابس شهير بدائرة القسم، فوجئا بقيام صاحب المحل بالتجسس عليهن وتصويرهن من فتحة سرية بالمكان المخصص لقياس الملابس.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، على الفور، وبالفحص والتحري ألقي القبض على المتهم وتم اقتياده إلى ديوان القسم، وبفحص هاتف المتهم تبين احتوائه على عدد من صور الفتيات والسيدات، أثناء تواجدهن بالمكان المخصص لتبديل الملابس داخل المحل، وتحرر محضر بالواقعة.

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي