حصاد الجولة السادسة.. انتصار أول وسقوط متتالي

طلائع الجيش
طلائع الجيش

شهدت الجولة السادسة من الدوري المصري تحقيق طلائع الجيش بقيادة أحمد عبد العزيز الانتصار الأول له في المسابقة هذا الموسم على حساب فيوتشر بهدف نظيف .

وحصد الطلائع أول 3 نقاط كاملة عقب الهزيمة في أول مباراتين أمام الزمالك والبنك الأهلي والتعادل في مباراتين أمام المقاولون العرب وغزل المحلة وله مباراة مؤجلة أمام سموحة ورفع الفريق رصيده إلي 5 نقاط في المركز الـ 16 بجدول الترتيب .

وفى نفس السياق استعاد الجونة بقيادة رضا شحاته الحسابات بتحقيق فوز مهم على إيسترن كومباني بهدفين نظيفين ليستعيد الجونة الانتصارات بعد هزيمتين متتاليتين أمام المصري والاتحاد السكندري . ويحتل الجونة المركز الـ 12 برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل و3 هزائم .

وفي سياق اخر شهدت الجولة سقوط ثاني متتالي لكل من سيراميكا وفيوتشر حيث تعرض الأول بقيادة هيثم شعبان للهزيمة أمام الزمالك بعد الهزيمة في الجولة الخامسة أمام فاركو ليتراجع الفريق للمركز الـ 7 برصيد 8 نقاط من انتصارين وتعادلين وهزيمتين . كما تعرض الثاني بقيادة على ماهر للهزيمة أمام طلائع الجيش بعد الهزيمة في الجولة الخامسة أمام انبي ليتراجع الفريق للمركز الـ 10 برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل و3 هزائم .

واختتمت مباريات الجولة السادسة لبطولة الدوري المصري الممتاز مساء السبت والتي أقيمت على مدار 3 أيام بإقامة 7 مواجهات عقب تأجيل مباراتين بين كل من المصري البورسعيدي ومصر المقاصة وبيراميدز مع انبي بسبب مشاركة المصري وبيراميدز في بطولة الكونفدرالية الإفريقية .

وتصدر الاهلي الجدول برصيد 18 نقطة ويليه بيراميدز بـ 13 نقطة وبفارق الأهداف عن الزمالك صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد .

ومن المقرر أن تتوقف بطولة الدوري بسبب كأس العرب المقرر إقامتها من 30 نوفمبر وحتي 18 ديسمبر في ظل مشاركة المنتخب الوطني الأول . وتنطلق الجولة السابعة يوم 20 من ديسمبر المقبل
وجاءت نتائج مباريات الجولة كالتالي:
الاتحاد السكندري × فاركو 1 / 2
الأهلي× سموحة 4 / 1
سيراميكا × الزمالك 0 / 1
البنك الأهلي × المقاولون العرب 2 / 1
الإسماعيلي × غزل المحلة 0 /0
طلائع الجيش× فيوتشر 1 / 0
إيسترن كومباني× الجونة 0/ 2
المصري البورسعيدي × مصر المقاصة "مؤجلة"
"مؤجلة"   بيراميدز Xانبي