حصاد الجولة السادسة.. الأهلي في العالي وتغيير وحيد بالمربع الذهبي

الأهلي
الأهلي

شهدت الجولة السادسة لبطولة الدوري المصري مواصلة النادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني جدول ترتيب المسابقة برصيد 18 نقطة عقب الفوز على سموحة بنتيجة 4/ 1 ليحقق المارد الأحمر العلامة الكاملة بالفوز في جميع المباريات التي لعبها الفريق حتي الأن .

 وحقق الأهلي  6 انتصارات على حساب الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة وأخيرا سموحة .

في المقابل لم يخض بيراميدز مباراته هذه الجولة أمام انبي نظرا لانشغال الفريق في منافسات بطولة الكونفدرالية الإفريقية ورغم ذلك احتفظ الفريق بالمركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 13 نقطة متفوقا على الزمالك بفارق الأهداف بعدما نجح الفارس الأبيض بقيادة باتريس كارتيرون تحقيق فوز صعب على سيراميكا بهدف نظيف ليستعيد الزمالك الانتصارات عقب التعادل أمام البنك في الجولة الخامسة ولعب الزمالك حتي الان 6 مباريات فاز في 4 لقاءات وتعادل في مباراة وخسر في لقاء اخر

وشهدت الجولة تغيير وحيد داخل المربع الذهبي حيث نجح البنك الأهلي بقيادة خالد جلال في الدخول للمربع الذهبي مستفيدا من تعادل غزل المحلة مع الإسماعيلي وحصد البنك 3 نقاط أمام المقاولون العرب ليرفع رصيده إلي 10 نقاط في المركز الرابع من 3 انتصارات وتعادل وهزيمتين .

واختتمت مباريات الجولة السادسة لبطولة الدوري المصري الممتاز مساء السبت والتي أقيمت على مدار 3 أيام بإقامة 7 مواجهات عقب تأجيل مباراتين بين كل من المصري البورسعيدي ومصر المقاصة وبيراميدز مع انبي بسبب مشاركة المصري وبيراميدز في بطولة الكونفدرالية الإفريقية .

وتصدر الاهلي الجدول برصيد 18 نقطة ويليه بيراميدز بـ 13 نقطة وبفارق الأهداف عن الزمالك صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد .

ومن المقرر أن تتوقف بطولة الدوري بسبب كأس العرب المقرر إقامتها من 30 نوفمبر وحتي 18 ديسمبر في ظل مشاركة المنتخب الوطني الأول . وتنطلق الجولة السابعة يوم 20 من ديسمبر المقبل

وجاءت نتائج مباريات الجولة كالتالي:
الاتحاد السكندري × فاركو 1 / 2
الأهلي× سموحة 4 / 1
سيراميكا × الزمالك 0 / 1
البنك الأهلي × المقاولون العرب 2 / 1
الإسماعيلي × غزل المحلة 0 /0
طلائع الجيش× فيوتشر 1 / 0
إيسترن كومباني× الجونة 0/ 2
المصري البورسعيدي × مصر المقاصة "مؤجلة"
"مؤجلة"   بيراميدز Xانبي
لقد أرسلت
جالاتا سراي يحتفل بعيد ميلاد مصطفى محمد الـ 24