صحة الغربية تهنىء الطلاب الحاصلين على الزمالة المصرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تقدم الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية وجميع العاملين بمديرية الشئون الصحية، التهنئة لطلبة الزمالة المصرية بالغربية لما حققوه من  مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية واجتياز اختبارات الزمالة بنجاح وتفوق علي مستوى المحافظة.

ووجة وكيل الوزارة بتكريم وتقديم الشهادات لأوائل المحافظة لتحفيزهم على استمرار التميز وتشجيع باقي المتدربين على النجاح والتفوق.

كما تقدمت الدكتورة سها الغزالي منسق الزمالة والدكتورة ناهد عيد مسئول المتدربين وباقى أعضاء اللجنة الفرعية بالتهنئة والتمنيات لجميع متدربي الزمالة بدوام النجاح والتفوق.

اقرأ أيضا| مدير الطب العلاجي بصحة الغربية: إصلاح جميع الأجهزة المعطلة بحميات طنطا 


كما أكد الدكتور عبد الناصر حميده وكيل وزارة الصحة بالغربية اليوم أن مديرية الصحة تواصل جهودها في رفع حاله الطوارئ والاستعداد القصوي لمواجهة ظاهرة ميكرون متحور فيروس كورونا الجديد وأكد وكيل الوزارة أن الغربية من أعلى المحافظات فى تطعيم المواطنين ضد فيروس كورونا، وتحقق المستهدف اليومي منذ ما بدا  فعاليات تطعيم فيروس كورونا بجميع مراكز اللقاح بأنحاء المحافظة. على مستوى كافة أقسام العزل بمستشفيات العامة بقري ومراكز المحافظة.


وأضاف وكيل الوزارة أنه تم التنسيق عبر وحدات الترصد والقوافل بالمديرية من جهه ووحدات الترصد بالموانئ والمطارات من جهه اخرى للحصر أعداد المرضي الوافدين من الدول الأفريقية وأوروبا كون سلالات متحور كورونا الجديد يستلزم توعية مواطنين بإخطاره وسبل الوقاية من الاصابة منه من خلال الاختلاط بالمصريين الوافدين من الدول المشار إليها.


كما وجه وكيل وزارة الصحة بالغربية في تعليماته إلي الدكتور هشام شيحة مدير مستشفيات العلاجية بالضرورة تدشين سلسله من الندوات والمحاضرات التثقيفية والتوعوية لكافةالمواطنين خلال قوافل طبية متخصصه في تلقيح المواطنين علي مستوي الإدارات الصحية بقري ومراكز المحافظة.