محكمة جنايات الزقازيق تقضي بالسجن المشدد 5 سنوات للسائق المخمور

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قضت محكمة جنايات الزقازيق بمعاقبة سائق بالسجن المشدد 5سنوات لقيادته سيارته عكس الاتجاه ودهسه وإصابة 3اشخاص
صدر الحكم برئاسة المستشار عبد الباسط محمد امبابي وعضوية المستشارين وليد محمد عبد المنعم وحسام الدين محمود وأمانه
سر حسن عبد المجيد وأحمد نصر.


ترجع أحداث القضيه الي شهر يناير من العام الحالي حيث تلقي اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية إخطاراً من مستشفى أبو حماد المركزي بوصول 3اشخاص مصابين بجروح و بنزيف داخلي وان 2منهم لفظا انفاسهما وتم إنقاذ الثالث وتوصلت التحريات التى أشرف عليها اللواء عمر و رؤوف مدير المباحث إلي أن مرتكبي الواقعه سائق من مركز أبو حماد وأنه كان يقود سيارته تحت

تأثير المخدر وأنه كان يسير عكس الاتجاه بالطريق العام فاطاح بالمجني عليهم الذين تصادف مرورهم  بالطريق تم القبض عليه وإحالته للنيابه والتى قدمته لمحكمة الجنايات والتي أصدرت حكمها المتقدم.

 

وفي سياق أخر قرر وليد محمود مدير نيابة ديرب نجم بإشراف المستشار محمد الجمل المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية حبس سائق السيارة النقل الثقيل والتباع، مرتكبي واقعه اقتحام مخبز إلى 4 أيام على ذمة التحقيق والتي راح ضحيتها عامل المخبز وأصيبت موظفة بإصابات خطيرة أثناء وجودها لشراء خبز لأسرتها .

كان اللواء محمد والي مدير الشرقية قد تلقي إخطارا من مستشفي ديرب نجم المركزي، بوصول كريم شرف على 19عاما عامل بمخبز آلى وريهام نبيل 39عاما موظفه بمجلس مدينة ديرب نجم  مصابين بنزيف وكسور متعددة وأن الأول لفظ أنفاسه 

فتوصلت التحريات التي أشرف عليها اللواء عمر ورؤوف مدير المباحث الجنائية وقام بها الرائد حسن أباظة، رئيس مباحث ديرب نجم إلى أن الموظفة توجهت إلى المخبز الآلى الكائن بمنطقة السوق وسط المدينة لشراء خبز لأسرتها وأثناء ذلك اقتحمت سياره نقل ثقيل. بمقطورة المخبز. لتقتل عامل المخبز وتصيب الموظفة بإصابات خطيرة وتمكن الأهالي من ضبط السائق والتباع  وتسليمهما للشرطة والتي أحالتهما للنيابة والتي قررت حبسهما وإجراء تحليل مخدرات لهما والتصريح بدفن الجثة وتشكيل لجنة فنية لمعاينة المسكن الذي يعلوا المخبز وتحديد التلفيات التي لحقت به.

اقرأ أيضا| مصرع طفل صدمته سيارة بأوسيم