كيروش : «عيب» ألا تتواجد مصر فى المونديال

الجالية المصرية بالدوحة تعد برنامج دعم ومساندة للمنتخب الوطنى

المنتخب نجح فى التأهل للمرحلة الحاسمة من تصفيات المونديال ويستعد لبطولة العرب
المنتخب نجح فى التأهل للمرحلة الحاسمة من تصفيات المونديال ويستعد لبطولة العرب

جهزت جماهير الجالية المصرية فى قطر برنامج دعم ومساندة المنتخب الوطنى خلال مشاركته فى بطولة كأس العرب..وكانت البداية باستقبال البعثة فور وصولها إلى العاصمة الدوحة اليوم  ،ويجرى أعضاء الجالية اتصالات مع مسئولى اللجنة المنظمة للبطولة بالتنسيق مع السفارة المصرية لتسهيل الحضور وتقديم صورة مشرفة فى التشجيع فى المباراة الأولى ثم مايليها من مباريات.. كما تدرس الجالية مع السفارة  إقامة حفل كبير لتكريم الفريق..


ومن جانبه قال السفير محمد مرسي، سفير مصر فى قطر، إن هناك تجهيزاً لكافة الترتيبات المتعلقة بإقامة البعثة والملاعب التى سيخوض عليها المنتخب تدريباته.

 وقال السفير إنه تم التنسيق مع مسئولى اللجنة المنظمة حول كافة الأمور الخاصة بضربة البداية موجهاً الشكر للاتحاد القطرى على الجهد الكبير الذى يبذله من أجل إخراج هذه المباراة بالشكل الذى يليق بها .


وعلى جانب آخر فى مؤتمره الصحفى أمس قال كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطنى أنه لن يتحدث عما يدور حول ترشيحه لتدريب مانشستر يونايتد لأنه موجود هنا من أجل الحديث عن منتخب مصر فقط وعن مصلحته حتى يحقق أهدافه. كما أكد  أن بطولة العرب تحضيرية لاكتشاف وجوه جديدة ، ولكن هذا لا يمنعه من اللعب على المنافسة على البطولة إلا أن الهدف الأول هو التأهل لكأس العالم 2022 بقطر والفوز بالمباراة الفاصلة التى لم يتحدد طرفها الثاني.  هذا وقرر كيروش ضم أحمد حجازى المحترف بصفوف اتحاد جدة السعودى إلى قائمة المنتخب المسافرة لقطر .


وتابع البرتغالى كيروش أن العام الحالى صعب لأنه يشهد بطولتين كبيرتين هما  كأس  أمم أفريقيا فى يناير ، و كأس العالم فى نوفمبر ، والأهم بالنسبة له هو كأس العالم ، ولكنه يلعب دائماً لتحقيق الفوز فى المباريات ومن العيب عدم تواجد مصر فى كأس العالم إلا 3 مرات ، هناك دول أقل منها وصلت للمونديال .

أقرا ايضا | اتحاد جدة يفوز على الحزم ويتصدر الدوري السعودي