القبض علي 2 من المعتدين على نجار المحلة بعد إصابته بـ 65 غرزة بالرأس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


نجح ضباط مباحث مركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، في القبض على متهمين اثنين فى واقعة البلطجة والتعدى على نجار موبليا بالضرب بأسلحة بيضاء وشوم وإصابته بـ 65 غرزة بالرأس وكسر باليد اليمني وتركيب شريحة و7مسامير، بعد تدخل المجني عليه للدفاع عن ابنة شقيقة بعد معاكسة أحد المتهمين لها والتحرش بها لفظيا والتعدي عليها بالضرب بمساعدة خالته وتمزيق ملابسها.

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية تلقي إخطاراً من مأمور مركز شرطة المحلة بالواقعة وتم تشكيل فريق بحث من مركز شرطة المحلة التي نجحت في القبض علي اثنين وبالعرض علي النيابة العامة قررت  سرعة ضبط وإحضار3 متهمين آخرين للتحقيق معهم فى القضية.

 

وفي سياق منفصل قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في مجمع محاكم طرة  برئاسة المستشار محمد سعيد الشربينى وعضوية المستشارين وجدى محمد عبد المنعم وعلى عمارة وامانة سر محمد الجمل واحمد مصطفى ، إخلاء سبيل عصام على مهندس  معمارى بهيئة المعونة الأمريكية  بتدابير احترازية في اتهامه بالانضمام إلى جماعة إرهابية أسست على خلاف القانون.

 

وجهت النيابة للمتهم تهم الانضمام الى جماعة إرهابية أسست على خلاف أحكام الدستور والقانون والتي تهدف الى منع مؤسسات الدولة من أعمالها والاعتداء على الحريات العامة والخاصة التي كفلها القانون إضافة الى الاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة . 

اقرأ أيضا|خلال نطقه بإعدام أب متهم باغتصاب ابنته.. قاضي جنايات المنصورة: «قد يكون موتك عبرة للناس»