كيروش: لا نهتم بتصنيف المنتخب..وأتابع العديد من المحترفين 

كيروش وجهازه المعاون
كيروش وجهازه المعاون

أكد البرتغالي كيروش المدير الفني للمنتخب المصري أنه لا يهتم بترتيب الفراعنة في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مضيفا أن ما يهمه في المقام الأول هو التحضير للمرحلة الحاسمة في التأهل للمونديال.

وأضاف في المؤتمر الصحفي قائلا :" من الممكن أن يكون تصنيف المنتخب المصري في منتخبات التصنيف الأول ويخسر من فريق في التصنيف الثاني بسبب عدم الاستعداد الجيد، وما يهمني هو إعداد المنتخب بصورة جيدة للمباراتين الحاسمتين".

وأكد المدير الفني للفراعنة أنه محظوظ بالإشادات التي يجدها من الجماهير والتي تشكره على ماقدمه للمنتخب في الفترة الماضية.

وأوضح كيروش أنه يتابع العديد من اللاعبين المحترفين في الخارج، وشدد على أن باب المنتخب مفتوح أمام الجميع، وأي لاعب يتألق سيتواجد مع الفراعنة في الفترة المقبلة.

وشدد المدرب البرتغالي على أنه يريد تكوين قاعدة كبيرة للمنتخب المصري لتفيد من يأتي بعده في مهمته، وأضاف أنه تواصل مع تريزيجية بالأمس للاطمئنان على حالته، ويتمنى تواجده مع المنتخب قريبا بعد عودته من الإصابة.

وأضاف كيروش أن الجهاز الفني مقتنع باختياراته في كأس العرب، لأنه ضم لاعبين صغار وموهوبين، موضحا أن عمل الجهاز الفني هو تطويرهم كي يظهروا بشكل أفضل مع المنتخب.

وقال المدير الفني :" لا توجد مشكلة بيني وبين أي لاعب، وأحترم جميع اللاعبين، ولكني في هذا التوقيت سأعمل مع المجموعة الحالية".

وتضم قائمة منتخب مصر في كأس العرب كل من:

حراسة المرمي : محمد الشناوي - محمود جاد - محمد صبحي.
خط الدفاع : أكرم توفيق - أحمد فتوح - محمود حمدي الونش - أيمن أشرف - أحمد ياسين - محمد عبد المنعم - مروان داوود.
خط الوسط : حمدي فتحي - عمرو السولية - مهند لاشين - عمر كمال - أحمد رفعت - أحمد سيد زيزو - محمد مجدي أفشة - مصطفي فتحي.
خط الهجوم : مروان حمدي - محمد شريف - أسامة فيصل - حسين فيصل.