مواعيد مباريات اليوم السبت 27 نوفمبر 2021 والقنوات الناقلة

برشلونة وفياريال
برشلونة وفياريال

تقام مساء اليوم السبت 27 نوفمبر 2021 عدة مباريات مهمة في الدوريات الأوروبية والعربية أبرزها مواجهة ليفربول وساوثهامتون في الدوري الإنجليزي.

في الدوري الإنجليزي يسعى أرسنال للخروج من كبوة الخسارة أمام ليفربول في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، حين يلاقي نيوكاسل يونايتد في الجولة الـ13.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف عصرا بتوقيت مكة القاهرة وتبث عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس"، من خلال قناة beIN Sports 1 HD Premium.

يستقبل ليفربول المحترف في صفوفه النجم الدولي محمد صلاح نظيره ساوثهامبتون، ضمن الجولة الـ13 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تنطلق المباراة في الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناة  beIN Sports 1 HD Premium.

وفي الدوري الإسباني يحل برشلونة ضيفا على فياريال في واحدة من أبرز مباريات الجولة الـ15 من الدوري الإسباني، حيث تنطلق المباراة الساعة 10.00 بتوقيت القاهرة، وينتظر أن تذاع تلفزيونيا على الهواء مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1.

يستضيف فريق فولفسبورج نظيره بروسيا دورتموند اليوم السبت في الجولة 13 من الدوري الألماني، حيث تنطلق المباراة الساعة 4.30 مساء بتوقيت القاهرة ولم تحصل أي قناة عربية على حق بث مباريات البطولة حيث تنقل عبر قناة بي إن سبورتس الناطقة باللغة الفرنسية.

يستأنف فريق بايرن ميونخ مبارياته في الدوري الألماني حين يلاقي فريق أرمينيا بيليفيلد في الجولة الـ13، السبت، حيث تنطلق المباراة الساعة 7.30 مساء بتوقيت القاهرةولم تحصل أي قناة عربية على حق بث المسابقة، حيث تنقل عبر قناة بي إن سبورتس الناطقة بالفرنسية.

وفي الدوري الإيطالي يبحث يوفنتوس عن تعديل ترتيبه في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، حين يلاقي نظيره أتالانتا في الجولة 14 من المسابقة، حيث تنطلق المباراة في السابعة مساء بتوقيت القاهرة وتنقل عبر القناة الرسمية للاتحاد الإيطالي عبر موقع "يوتيوب".

يواصل فريق إنتر ميلان رحلة البحث عن الحفاظ على لقبه، حين يلاقي فينيزيا في الجولة الـ14 من الدوري الإيطالي اليوم السبت.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 9.45 مساء القاهرة وتنقل عبر القناة الرسمية للاتحاد الإيطالي على موقع "يوتيوب".

يبحث فريق الاتحاد عن استعادة صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي حين يلاقي نظيره الطائي في الجولة الـ13 من المسابقة.

ويلتقي بالميراس البرازيلي مواطنه فلامينجو في نهائي كأس ليبرتادوريس، السبت، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة، وتنقل مباريات كأس ليبرتادوريس عبر قناة "Fox sprots".