الفنان والمخرج كريم سرور يعلن إصابته بمرض خطير في الكبد

الفنان كريم سرور
الفنان كريم سرور

أعلن الممثل والمخرج كريم سرور عن إصابته بمرض في الكبد، وذلك عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وسرد الفنان كريم سرور تعرضه لعدد من الحوادث، انتهت باكتشافه لذلك المرض الذي أصيب به، ولكن بطريقة كوميدية.

وقال كريم سرور " عملت حادثة بعربيتى واتقلبت و مبقتش نافعة، بعدها موبايلى اتدشدش و بعدها محفظتى ضاعت بكل الاوراق و لسة ليلة بقى و لف محترمة على المصالح الحكومية".

وتابع الممثل والمخرج كريم سرور عبر صفحته الرسمية "بعدها روحت البيت لقيته غرقان عشان حنفية البانيو اتكسرت لوحدها كدة بدون سبب، شوية تعب فى المعدة كالعادة يعنى، بس زادوا شوية.

وأضاف سرور قائلاً " اروح اكشف يقولى تضخم فى الكبد .. الحمدلله طبعاً على كل حال، بس انا حالياً فى إنتظار الحلقة الأخيرة بقى اللى هى بيبقى فيها إنفجار دى".

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع منشور الفنان كريم سرور، حيث انهالت التعليقات التي تواسيه وتطالبه بالثبات، والدعاء له بالخروج من أزمته الحالية، حيث قال  تامر مجدي" طلع صدقه يا كريم ..ربنا يحفظك ويعوضك خير يا حبييي"، بينما قال عمر عبد العزيز"لا اله الله ربنا يابنى يحفظك من كل سوء والحمد لله انك بخير"، وايضاً قال أحمد فهمي" لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم.. ربنا يحفظك ويبارك في عمرك يا كريم".

والفنان كريم سرور هو ممثل ومخرج مصري ولد في القاهرة سنة 1987م في شبرا، تخرج من كلية الهندسة بكلية الفنون الجميلة، التحق بقصر ثقافة السينما والمدرسة العربية للسينما لدراسة السينما والإخراج، بدأ مشواره الفني بالإخراج السينمائي.

أخرج عدد من الأفلام القصيرة أهمها الفيلم السياسي القصير ( استميشن ) الذي حصل على أفضل فيلم سياسي سنة 2014م من موقع show you الأمريكي.

وقام بإخراج العديد من الأفلام الوثائقية القصيرة والإعلانات التلفزيونية ، اخرج العديد من المسرحيات مثل مسرحية ( علامة استفهام ) سنة 2010م ، بدأ العمل بالتمثيل سنة 2017م من خلال دوره في مسلسل كلبش الجزء الأول ، حصل على شهرة بعد مشاركته في المسلسل الاجتماعي سابع جار.

يُذكر أن كريم سرور ممثل ومخرج مصري شارك في عدد من الأعمال الفنية أبرزها مسلسل "الأب الروحي" و"فرصة تانية" و"شاهد عيان"، و"قمر هادي" و"كلبش" و"رحيم".