تفريغ كاميرات المراقبة في واقعة العثور علي جثة شاب داخل منزله بالأميرية 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قام فريق من رجال مباحث القاهرة بتفريغ  كاميرات المراقبة وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات العثور على جثة شاب متعفن داخل شقته بالأميرية.

البداية عندما تلقى قسم شرطة الأميرية بلاغًا بالعثور على جثة شاب داخل منزله، وبالانتقال تبيّن العثور على جثة شاب يدعى في العقد الرابع من عمره، وبالفحص تبيّن أن الجثة في حالة تعفن وبالمعاينة تبين أن الشاب، يرتدي كامل ملابسه الداخلية والخارجية، وأظهرت معاينة الشقة سلامة جميع منافذها، كما تبيّن عدم وجود بعثرة في محتويات الشقة، وتم تحرير محضر بالواقعة ، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق. 

اقرأ أيضا| ضبط شخص هارب من قضيتي قتل بالسلام 

وفي سياق آخر، شهدت منطقة عين شمس واقعة مؤسفة بعدما أنهي شاب حياة سائق توك توك دهسًا بسيارته أثناء الهرب منه بعد مشادة كلامية في عين شمس. 

البداية عندما تلقى قسم شرطة عين شمس بلاغًا بقيام شخص بدهس سائق توك توك بسيارته، وبالانتقال تبين العثور على جثة شاب يدعى بدري 20 عامًا، سائق توك توك، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن مشادة كلامية وقعت بين سائق التوك التوك وبين سائق سيارة ملاكي، وتطورت إلى التشابك بالأيدي، وأوضحت التحقيقات أن سائق التوك توك حاول الهرب بمركبة التوك توك ولكن المتهم استقل سيارته وأسرع خلفه ودهسه.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم واعترف بارتكابة الواقعة، وأضاف أنه لم يقصد قتله بل كان يريد تهشيم التوك توك، ودون قصد سقط المجني عليه أسفل سيارته ولم يستطع تفاديه ودهسه ومات على الفور، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق.