بـ«وشم وفستان مفتوح».. نسرين أمين تخطف الأنظار بافتتاح القاهرة السينمائي

نسرين أمين
نسرين أمين

حرصت الفنانة نسرين أمين، على حضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43، المقام حالياً بدار الأوبرا المصرية.

وظهرت نسرين أمين، بإطلالة مثيرة حيث ارتدت فستانا مكشوفا من الظهر، ورسمة وشم، وخطفت به الأنظار فور وصولها على الريد كاربت.

وطرحت إدارة مهرجان القاهرةالسينمائي، مساء أمس البرومو الدعائي الرسمي للدورة الـ 34، وظهر في الإعلان عدد من الأفلام المشاركة في مسابقات المهرجان، منهم فيلم "أبو صدام"، وهو مشارك في مسابقة الأفلام الطويلة الدولية، الفيلم من بطولة محمد ممدوح تايسون وأحمد داش مع ضيوف الشرف سيد رجب وعلي قاسم وعلي الطيب، ومن تأليف محمود عزت وقصة وإخراج نادين خان.

يشار إلى أن الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تقام في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان. 

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).