جريمة مأساوية.. تقتل زوجة ابنها الحامل وتلقيها من شرفة المنزل  

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت ولاية خنشلة الواقعة بشمال شرق الجزائر، على وقع جريمة شنعاء راحت ضحيتها سيدة حامل في شهرها الـ 8 على يد أم زوجها، أمس الخميس.

وأفادت صحيفة "النهار" الجزائرية، أن الجانية، وهي أم زوج الضحية، أقدمت على ضرب زوجة ابنها الحامل في الشهر الـ 8، وتبلغ من العمر 26 عامًا، بمقلات قبل رميها من شرفة المنزل.

وقد توفيت العروس التي لم يمر على زواجها سوى 8 أشهر، بالمستشفى متأثرة بجروحها البليغة، ومن جهتها، فتحت المصالح الأمنية تحقيقا لفك لغز الجريمة.

اقرأ أيضا| مصرع وإصابة 52 في حادث تصادم مروع بالمدينة المنورة

ولم يمر  أسبوع على جريمة مروعة أخرى في الجزائر، والتي راح ضحيتها طفلة، على يد والدها.

ووقعت حادثة القتل المروعة في قرية فرفار، بعدما أقدم المشتبه فيه على قتل طفلته ذبحا بالسكين، ليتركها تسبح في بركة دماء وسط الشارع قبل فراره.

على الأثر، تدخلت الحماية المدنية لنقل جثة الضحية إلى مستشفى طولڤة، فيما باشرت مصالح الأمن المختصة إقليميا تحرياتها حول الجريمة، ليتم القبض على الفاعل وتحويله للتحقيق بهدف معرفة ملابسات فعلته.

وكشفت المعطيات الأولية، أن الموقوف تنقل في الصبيحة إلى مسكن صهره لاصطحاب ابنته معه على خلفية وجود مشاكل مع زوجته التي تتواجد في منزل والديها منذ فترة، وبعد ابتعاده عن المنزل برفقة ابنته، أقدم على قتلها بدم بارد وسط ذهول من تواجد في المكان.