التصريح بدفن جثمان شاب وخطيبته لقيا مصرعهما في حادث

صورة موضوعية
صورة موضوعية

صرحت نيابة الإسماعيلية بدفن جثمان شاب وخطيبتة لقيا مصرعهما أمس في حادث انقلاب سيارة على طريق الإسماعيلية القاهرة. 

وكان اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا من إدارة تأمين الطرق يفيد انقلاب السيارة رقم 8713,, ط. ل. ه مصر,, مساء اليوم على طريق الإسماعيلية /القاهرة الصحراوي بأقرب من مفارق قرية سرابيوم .


على الفور انتقل رجال الشرطة إلى موقع الحادث، ودفع مرفق الإسعاف برئاسة الدكتور حسن درويش مدير مرفق الإسعاف بـ3 سيارات إسعاف وتبين مصرع حسين خالد مصطفى في مكان الحادث ويبلغ 35 سنة يقيم بمنطقة الشهداء بالإسماعيلية وفاطمة عبد العزيز ذكي 25سنة توفيت في مكان الحادث وتقيم بالشهداء الإسماعيلية وإصابة رانيا غريب حسن 32سنة تقيم في الشيخ زايد بالإسماعيلية وأصيب باشتباه ما بعد الارتجاج واشتباة بكسر في العمود الفقري والساق اليمنى وكدمات بالجسم.


تم نقل جثمان الأول والثانية إلى مشرحة القصاصين ونقل الثالثة إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية لتلقي العلاج والإسعافات اللازمة.


تحرر المحضر اللازم بالحادث وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

وكان قد لقيَ عامل مصرعه وأُصيب 21 أخرين في انقلاب سيارة ربع نقل، بوصلة أبو سلطان، التابعة لمركز ومدينة فايد بمحافظة الإسماعيلية. وبين المصابين 10 أطفال تترواح أعمارهم من 10 إلى 15 عامًا. 


تلقى اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من الدكتور حسن درويش، مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، يفيد بانقلاب سيارة ربع نقل رقم "ر ع ج 4786"، وأسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة 21 عامل آخرين، وجميعهم من مركز ومدينة فاقوس بمحافظة الشرقية، من العاملين في الصوب الزراعية بالإسماعيلية.

ودفع مرفق الإسعاف برئاسة الدكتور حسن درويش مدير مرفق إسعاف ب22سيارة إلى مكان الحادث لنقل المصابين وتبين مصرع شخص ويدعي احمد محمد منصور، ٣٨ سنة، مقيم بفاقوس، تم نقله إلي مشرحة القصاصين.


وأصيب كلا من مدحت محمد علي، إبراهيم محمد ابراهيم، عبد الله عاطف، عبد الرحمن عبد الحميد، امل احمد، ابراهيم صفي الدين، سيد محمد، نسمة احمدي، هدي احمدي، محمد ابراهيم، ابراهيم محمد السيد، صلاح السيد محمد، محمد سالم، حسين ابراهيم محمد، احمد مصطفي، صلاح احمد، محمد ابراهيم، يوسف السيد، فخري احمد، صلاح محمد، عبد الرحمن احمدي، احمد محمد منصور.


تحرر المحضر اللازم بالحادث وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى القصاصين المركزي. 

 

اقرأ أيضا:  ضبط سائق وربة منزل بحوزتهما 100 ألف قرص مخدر في شبرا الخيمة